صيحات الموضة المفضلة لبدء عام 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يناير 2022 آخر تحديث: الأحد، 09 يناير 2022
صيحات الموضة المفضلة لبدء عام 2022

مع أحدث العروض التي أقيمت على أهم عروض الأزياء في العالم، فقد عرفنا بالفعل أيها ستكون أكثر صيحات الموضة الريادية والواعدة التي ستنطلق في المواسم القادمة في عام 2022.

في الواقع، حتى تتمكني من تجديد خزانة ملابسك والبدء في التخطيط لملابسك من الآن فصاعداً لبدء العام الجديد، سنعرض لكِ هنا أفضل البدائل لملابس الموضة ونكون مرجعاً أينما ذهبت.

التنانير وحمالات الصدر: ثنائي رائع

  • من أهم المجموعات التي يمكن ارتداؤها في فصلي الربيع والصيف العام المقبل التنانير مع حمالات الصدر والتي، تشكل مجموعات حسية تسلط الضوء على التصميم للمرأة بطريقة مثالية.
  • في حالة التنانير، يجب أن تختاري ما يُعرف باسم "التنانير بنسيل سكيرت" حيث أن حمالة الصدر هي قطعة ملابس داخلية أصلية وليست قطعة علوية صغيرة، لذلك، تبرز كخيار جريء مثالي للسيطرة على الأسلوب في الأيام غير الرسمية.

فساتين ذات بريق وشفافة: توازن بين الراقي والحسي

  • من بين المقترحات الأخرى الأكثر لفتاً للنظر لعرض أسلوب طليعي في عام 2022، تتكون الفساتين ذات البريق وبشكل أساسي من التصاميم الفضية والذهبية تحت هذا الموضوع، مثل، مع قماش شفاف لإضفاء مزيد من الجاذبية على ملابس السيدات.
  • وبهذه الطريقة، يتم تمييزها كمظهر ساحر ومريح في نفس الوقت الذي يمكن تكييفه بسهولة مع الأساليب غير الرسمية والرسمية وتجدر الإشارة إلى أن الفساتين ذات الحزام ستكون واحدة من المتغيرات الأكثر بروزاً.

تصميمات شفافة مع طبعات: لمسة أنثوية فائقة

  • إذا كنتِ ترغبين في زيادة أنوثتك وتكونين مرتاحة في نفس الوقت، فننصحك باختيار هذا الاقتراح في بداية عام 2022 والذي يجمع بين المطبوعات من النوع المخدر والورق الشفاف في الملابس الرقيقة، مثل الفساتين والتنانير.
  • بالنسبة لصيحات الموضة، هذا خيار أصيل وأصلي ومميز يمكن ارتداؤه في أي مناسبة، طالما تم دمجه مع الإكسسوارات المناسبة، تكمن فكرة واضحة في ما اقترحه براندون ماكسويل في آخر عرض أزياء له في Big Apple بخطه الجديد (الذي يظهر في معرض الصور أعلاه).

ملابس مزينة بالريش: أسلوب أكثر براقة مما تعتقدين

  • مع هذا الاتجاه الجديد الذي أحدث ضجة كبيرة في صيحات الموضة، حان الوقت لتطبيع الملابس حيث يسود الريش المزيف الشهير، الذي سيتوقف عن أن يكون حصرياً للمناسبات الخاصة.
  • بهذا المعنى، نوصيكِ باختيار ملابس من الريش الصناعي في بعض ملابسك وبالتالي تحقيق تمييز أكبر في مظهرك، مع هذه التفاصيل الجميلة، ليس من الضروري ارتداء ملابس متقنة أو إكسسوارات براقة للغاية، يمكنك حتى الاستفادة من هذا الاتجاه لتبدو رائعة في عيد الميلاد.

مظهر معدني من الرأس إلى القدمين: لمسة رائعة من التوهج ترفع جمالك

  • في كل من فصلي الربيع والصيف من العام المقبل وكذلك في المواسم الأخرى، سيعطي المظهر المعدني شيئاً للحديث عنه، مما يعني أن هذه الأنواع من الملابس التي يبرز فيها اللمعان، ستكون اتجاهاً وكلما زاد التألق، كانت أكثر طليعية.

ستلاحظين الظلال المعدنية بشكل أساسي في التنانير والسراويل الفضفاضة والبلوزات بلا أكمام مع الترتر والقمصان بدون أكمام، حتى أن العديد من المصممين اختاروا صنع معاطف بألوان معدنية لتعظيم قوة هذا الاتجاه الحديث الذي يعرض، بطريقة أو بأخرى.

أزياء مستوحاة من فنون البوب: أسلوب إبداعي جديد وأصلي للفتيات

  • تتميز بأنها واحدة من أكثر الاتجاهات الملونة والإبداعية والفنية للعام المقبل، من خلال هذا الأسلوب، تؤكد الموضة أنها مصنوعة لإضفاء المتعة والحرية على أتباعها.
  • في حالة الملابس المستوحاة من الفنون الشعبية، فهي تلك التي تتكون من الملابس والإكسسوارات بناءً على الحركة الفنية المستوحاة من جماليات الحياة اليومية والسلع الاستهلاكية في القرن العشرين، التي تم تحويلها لتوفير لمسة أكثر حداثة وإشراقاً.

طباعة المربعات: إعادة ابتكار هذه اللمسة النهائية لملابس النساء

بحلول عام 2022، لا يزال النمط الأيقوني المتقلب مستخدماً في معظم ملابس النسا  ومع ذلك، فقد كان المصممون يميلون إلى إضفاء لمسة جديدة على مظهر "Vichy" وفي الواقع، يشجعون على استخدام ألوان أكثر إشراقاً وخاصة.

لذلك، تكمن الفكرة في استخدام الأزياء بألوان نابضة بالحياة وغير متوقعة ومتناقضة مثل، عند دمجها مع الملابس الأخرى الخطرة والممتعة والحسية التي تزيد من جمال المرأة، مثال على ذلك: حمالة صدر تحت سترة خضراء أنيقة مع قبعات من التسعينات وقبعات عصرية.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار