صيحة الأقراط بدون ثقب: تصاميم فاخرة وعملية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
صيحة الأقراط بدون ثقب: تصاميم فاخرة وعملية

الأقراط العصرية الفائقة والأكثر خصوصية، تحظى الأقراط بدون ثقب بشعبية كبيرة بين الصغار ولكن ليس فقط! تُحاط موديلات أقراط المشبك وشحمة الأذن بأصفاد الأذن الأكثر أناقة وأقراط دائرية كبيرة وصغيرة تتناوب مع أكثر الإبداعات حيوية ورومانسية على شكل زهرة أو قلب أو نجمة.

دعونا نرى معاً أجمل الموديلات المجوهرات من الأقراط الملونة وذات تفاصيل مشرقة، مع اللآلئ والأحجار الكريمة لإضفاء لمسة ساحرة على وجهنا!

أقراط بدون ثقب

أقراط بدون ثقب

ظلال كثيفة وتفاصيل مشرقة تضيء الأقراط بدون ثقب 2021 مع اللون! حبات كابوشون من زجاج مورانو مزينة بورق ذهب عيار 24 تجعل عرض فينيسيا كلاسيكا فريداً وحصرياً مع مشبك نحاسي مضاد للحساسية، بسيط في التصميم ولكنه متطور للاستخدام اليومي.

أقراط فضية بدون ثقب

أقراط فضية بدون ثقب

تفضلين المجوهرات الفضية؟ لايمكن أن تغيب عن الأقراط بدون ثقب صيف 2021! إليكم نسخة أذن ذات جمالية آسرة تشبه الأفعى من الفضة عيار 925 مزينة بحبات الزركون الأبيض والأخضر وهي مصممة للنساء ذوات الشخصية! من ETSY 

أقراط دائرية صغيرة بدون ثقب

أقراط دائرية صغيرة بدون ثقبسهل الارتداء وبسيط ورصين للغاية! بفضل قطرها الصغير، ستصبح هذه الأقراط الحلقية المصنوعة من الزركون المرصع ملحقاً رئيسياً لتضيء وجهك بأناقة ولمسة بسيطة.

أقراط كبيرة خالية من الثقوب

أقراط كبيرة خالية من الثقوب

هل نفضل أقراط 2021 الكبيرة بدون ثقب على الأشكال الصغيرة؟ إليكم اقتراح مشبك القماش من Johanna Ortiz، لإضافته إلى الإطلالة الصيفية لا ينبغي تفويتها بسبب الملمس الخاص للغاية.

أقراط بدون ثقب بتصميم القلب

أقراط بدون ثقب بتصميم القلب

أقراط القلب البسيطة المتوفرة باللون الذهبي أو الفضي ستجعل النساء أكثر رومانسية وحالمة سعيدة، كما أنها مثالية لفكرة هدية لصديق.

أقراط معلقة بدون ثقب

أقراط معلقة بدون ثقب

حدث أنيق في الأفق؟ أضيئي إطلالتك مع الصفوف الخمسة من الكريستالات البيضاء التي تزين تصميم أقراط Miu Miu المتدلية بدون ثقب، واحدة من أكثر اكسسوارات صنع في إيطاليا حصرية لجذب الانتباه من النظرة الأولى! بتكلفة 290.00 يورو.

أقراط لوب بدون ثقب

أقراط لوب بدون ثقب

من الفولاذ المقاوم للصدأ والزركونيا المكعبة، هذه الأقراط الخالية من الفصوص لعام 2021 ذات السطح المصقول كالمرآة ستثير إعجابك ببساطتها وإغلاق مغناطيسي خاص بها، نقطة مضيئة للتباهي في أي مناسبة وجاهزة للارتداء من النهار إلى الليل.

أقراط بلا ثقب على شكل نجمة

أقراط بلا ثقب على شكل نجمة

متألقة وملونة ومناسبة للصغار جداً! يتم تصميم هذه الأقراط النحاسية على شكل نجمة باللون الأزرق أو الفوشيا أو الذهبي أو الأخضر من ETSY لتوضع على الغضروف لإضفاء لمسة من الذوق على الوجه، خاصة في فصل الصيف.

أقراط زفاف بدون ثقب

أقراط زفاف بدون ثقب

لا تتخلى عن الأقراط في يوم زفافك! إليكم نسخة كروية للنساء بدون ثقب في الفص من الفضة الإسترليني وطقم كريستالات بيضاء من Alan Crocetti، تم اختيارها أيضاً من مجموعة مجوهرات سواروفسكي  لمجموعة هذا العام.  

أقراط متعددة الألوان بدون ثقب

أقراط متعددة الألوان بدون ثقب

بالنسبة لفصل الصيف، هناك أيضاً مساحة لأقراط 2021 متعددة الألوان بدون ثقب والتي تبرز فيها كريستالات من الأزرق إلى الوردي ومن الذهبي إلى الأبيض من Yoursfs، الشكل الدائري المطلي بالذهب الأبيض عيار 18 يضفي عليها تصميماً متناغماً وقابلاً للتكيف مع المزيد من الأزياء مع فساتين السهرة لملابس النهار غير الرسمية.

أقراط بفتحة زهرة

أقراط بفتحة زهرة

هل تبحثين عن تصميم عتيق حصري؟ اسمحي لنفسك بالخضوع للأقراط بدون ثقب على شكل زهرة، المقترحة هنا في البديل الذي يلف الأذن، ستضفي أزهار الخشخاش الحمراء المرجانية المرسومة يدوياً لمسة من ETSY ستايل بوهو أنيق على المظهر ولكن ليس فقط! سوف يساعدون في تهدئة حتى علامات الشيخوخة، مما يمنح الوجه هواءً رقيقاً ومنعشاً.، 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار