كوسكال بابا يؤدي مناسك العمرة وينشر صورة جديدة أمام الكعبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
كوسكال بابا يؤدي مناسك العمرة وينشر صورة جديدة أمام الكعبة

نشر البلوجر التركي كوسكال بابا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جديدة له من أمام الكعبة الشريفة وحظيت الصورة بإعجاب كبير من قبل متابعيه ومحبيه على مواقع التواصل.

كوسكال بابا يؤدي فريضة العمرة 

وعلق كوسكال بابا على صورته أمام الكعبة قائلاً: «لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي يا الله»، وعبر كوسكال عبر فيديوهات نشرها عبر خاصية "استوري" عن سعادته وفرحته الشديدة بعد أداء مناسك العمرة.

كوسكال بابا يؤدي مناسك العمرة وينشر صورة جديدة أمام الكعبة

جدير بالذكر، أن تكلفة زيارة كوسكال بابا للمملكة العربية السعودية من أجل حضور حفل خاص لشركة إبراهيم القرشي وهي إحدى أشهر الشركات المصنعة للعطور في المملكة، نحو 500 ألف ريال.

حيث نشر أحد مشاهير موقع تويتر في المملكة السعودية تكلفة زيارة كوسكال لحضور الحفلة حيث تقدر بالدولار نحو 133 ألف.

حيث نشر المغرد مقطع فيديو أثناء استقبال كوسكال بابا للحفل وعلق عليها كاتباً: “لحظة دخول كوكسال بابا لحفل إبراهيم القرشي، تكلفة حضوره للحفل نصف مليون ريال سعودي”.

كوسكال بابا في مصر

وظهر كوسكال بابا في مقطع الفيديو وهو يتجمع حوله الكثير من الأشخاص وكانوا يمزحون معه بعد أن ضرب أحدهم على يده كعادته، حيث دائماً يظهر شخص يسخر منه ويستهزء من قصر قامته ليصفعه كوسكال عدة صفعات حتى يضحك المئات من حوله ويلتقطون هواتفهم لتوثيق تلك اللحظات.

يذكر أن كوسكال بابا تسبب في أزمة سياسية في مصر والسبب هو زياراته لأحد المطاعم في عام 2022 من أجل الترويج لمنتجاتها في مدينة السادس من أكتوبر وتم استقباله من المطار بطريقة مثيرة للجدل حيث انتظره عدد كبير من المصورين والتف حوله العشرات من الحراس الشخصيين ومئات المعجبين وركب سيارة فارهة.

ومن جانبه نشر كوسكال على حسابه الشخصي مجموعة صور أثناء زيارته  لمصر عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي انستغرام ووثق من خلالها زيارته لـ ابوالهول وأرفقها وكتب على الصور قائلاً: “مصر.. هل أنتم مستعدون؟”.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار