رسائل وكلمات غريبة ومبهمة من حلا شيحة في أول تعليق لها بعد أزمة الحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
رسائل وكلمات غريبة ومبهمة من حلا شيحة في أول تعليق لها بعد أزمة الحجاب

في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمة تصريحات والدها عن حجابها وردّها عليه، كتبت الفنانة حلا شيحة رسالة كلمات عامة.

رسالة من حلا شيحة تثير التساؤلات

وعبر حسابها الخاص بموقع وتطبيق "إنستقرام"، كتبت  حلا شيحة منشوراً وجهت من خلاله رسالة غريبة إلى متابعيها، دفعت عدداً كبيراً منهم للتساؤل عمّا إذا كانت ستتجه إلى الدعوة مثل زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود.

وكتبت حلا:"مهما تكون متعلم وبتفهم وكول ومثقف غني أو حتى فقير أو فاكر نفسك إنك بتفهم في كل حاجة إزاي بتعامل الناس دا اللي بيبين إنت إيه فعلا؟ عامل الناس كما تحب أن تعامَل".

ثم أيّدت كلامها بحديث للرسول عليه الصلاة والسلام قائلةً: "قال النبي عليه الصلاة والسلام إن من أحبكم إليّ وأقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً، وإن أبغضكم إليّ وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدّقون والمتفيهقون، قالوا: يارسول الله قد علمنا الثرثارون والمتشدقون فما المتفيهقون؟ قال المتكبرون. رواه الترمذي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

حلا شيحة تعود للحجاب مجدداً

نشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة جديدة وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة، ولم تكتفِ حلا بنشر هذه الصورة، بل غيرت صورتها الرسمية على حسابها أيضاً واضعة إياها  كصورة له.

وكتبت حلا شيحة معلقة على صورتها الجديدة بالحجاب: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي الحمد لله، أشعر بالنعيم".

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة التي ردت على تصريحات والدها بأنها غير محجبة، بإعلان عودتها للحجاب، يبدو أنها لم تتخذ هذه الخطوة حديثاً، لأنها نشرت عبر خاصية القصص القصيرة "استوري" إنستغرام الخاص بها، صورة أخرى رفقة ابنتها وهي ترتدي الحجاب بصورة كاملة أيضاً، غير الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي.

بعد تصريحات والدها: حلا شيحة تعلن ارتداء الحجاب وتنفي شائعات انفصالها

حلا شيحة تتلقى التهاني بسبب عودتها للحجاب

حلا شيحة والحجاب، عنواناً للصراع النفسي الذي عاشته الفنانة المعتزلة خلال السنوات الماضية، فهي تارة ترتدي النقاب وأخرى تخلعه وتارة تهاجم الحجاب وأخرى تعود إليه.

أصدقاء وجمهور حلا شيحة، قدموا لها التهاني لعودتها إلى ارتدائه مرة أخرى، وكأنها تعني من نشر صورتها هذه إعلان استقرارها التام على ارتداء الحجاب من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار