شورتات مريحة استبدليها بالجينز الخاص بكِ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
شورتات مريحة استبدليها بالجينز الخاص بكِ

نحن لم نشجع أبداً بإبعاد بناطيل الجينز تماماً من خزانة ملابسنا، لكننا kتعطيها بعض الراحة خلال الطقس الدافىء ونستبدلها بقطع أساسية صيفية متعددة الاستخدامات ومريحة. 

نتحدث عن الشورتات المصممة خصيصاً لتجلب لنا الراحة التي نحتاج لها الآن وهي صيحة رأيناه في جميع أنحاء مدارج عروض الأزياء بداية من الشورتات الرياضية القصيرة والأنماط الخاصة بالدراجات، التي كنا نكتشفها في جميع أنحاء العالم على الـ Instagram، هناك الكثير من الخيارات الرائعة التي تجعلكِ تنسين أي قطعة أخرى أساسية في خزانة ملابسك. 

شورت مريح 

شورت قطن

الآن بعد أن رغبتنا في الراحة وصلت إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق مع استمرارنا في العمل والبقاء في المنزل، فإن أحد أكثر الأساليب شعبية التي نشأت هذا الموسم هي الشورتات القصيرة القطنية، فكري في الأنماط المستوحاة من الاستايلات القديمة بألوان متنوعة مثل الرمادي والأبيض والأسود.

شورت بدلة طويل 

شورت بدلة طويل 

سيطرت الشورتات الطويلة على مدارج عروض الأزياء مقترنة بكل شيء من السترات والبلوزات إنها مريحة وستضيف لمسة أنيقة إلى جميع الإطلالات الصيفية الخاصة بكِ، اختاري زوجاً عالي الخصر في لون محايد لتحقيق أقصى قدر من التنوع.

شورت الدراجات 

شورت الدراجات 

مع ارتفاع درجة الحرارة، استبدلي الليحينز بشورتات الدراجات الرائجة وهو نمط رأيناه كثيراً على الـInstagram مؤخراً، إنها متعددة الاستخدامات بشكل مدهش، حيث يتم إقرانها جيداً بكل شيء من التيشيرتات البيضاء وحتى القمصان الكلاسيكية.

شورتات النايلون الخاصة بالجري Nylon Running Shorts

Nylon Running Shorts

سواء كنتِ تركضين بالفعل أو تسترخين فقط، فإن شورتات النايلون الرياضية تمر الآن بلحظة كبيرة وهناك الكثير من الألوان والأساليب اللطيفة التي تناسب جميع الأذواق، حتى أن مصممي الأزياء الفاخرة مثل برادا شاركوا في هذا النمط من الشورتات لتكون من أكثر القطع المريحة.

شورت متماسكة Knit

شورت متماسكة Knit

في حين أننا لا نميل إلى ربط خامة الصوف بالصيف، فإن النسيج المريح يتجه إلى موسم الطقس الدافئ، ربما بسبب رغبتنا في ارتداء شيء لطيف ومريح في المنزل وقت الصيف، تم تسليط الضوء على مجموعات الشورتات القصيرة المتماسكة. 

شورت كتان 

شورت كتان

الكتان مصنوع ليكون خفيف الوزن لفصل الصيف، إنه أنيق وسهل الارتداء، كما إنه يبدو رائع مع كل شيء بدءً من الأحذية الرياضية إلى الصنادل بأربطة والقمصان الكلاسيكية والمايوة. 


بوكسر شورت 

بوكسر شورت 

نعم، لقد قرأتي بشكل صحيح، أصبحت شورتات البوكسر بسرعة مفضلة لفتيات الموضة على مدى الأشهر القليلة الماضية وحان الوقت لارتدائها أثناء العمل والاسترخاء والبقاء في المنزل، يمكنك إقرانها مع قميص أنيق أو الأساسيات المريحة على حد سواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار