طرق جديدة وأنيقة لارتداء الآيس كاب هذا الخريف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
طرق جديدة وأنيقة لارتداء الآيس كاب هذا الخريف

سواء كنا مستعدين أم لا، فالخريف قادم وبالنسبة لدائرة أسلوب ستريت ستايل، فهي واحدة من أفضل الأوقات في السنة. 

حيلة الطبقات هي فرصة عظيمة للإبداع، بالإضافة إلى القبعات ذات الحواف العريضة وقبعات الخباز المصنوعة من الفينيل، فإن قبعات الآيس كاب Beanie هي طريقة كلاسيكية للشعور بالدفء وتبدو أنيقة خلال الأشهر الباردة.  
لكن ما هي أفضل طريقة لارتدائها؟ قبل ذلك، انظري إلى هؤلاء النساء اللائي يرتدين ملابس أنيقة للحصول على الإلهام النهائي لتصميم قبعة الآيس كاب

أسلوب ستريت ستايل

Beanieقبعة الآيس كاب هي قطعة شتوية عملية لا غنى عنها تتناسب مع إطلالات عديدة أكثر مما تعتقدين، العبي مع جمالية ملابس الشارع الآن من خلال إضافة قبعة صغيرة مناسبة إلى جاكيت جلدي حديث مع حذاء رياضي.

مع كلاسيكيات الطقس البارد

مع كلاسيكيات الطقس البارد

لا يمكنك أن تخطىء أبداً في ارتداء معطف من الصوف المحايد وقميص برسومات وبنطلون جينز خفيف، تركيبة الزي هذه سهلة وربما توجد بالفعل في خزانتك وتبدو أفضل عند ارتدائها مع قبعة سوداء كلاسيكية. 

أضيفي بعض الألوان 

أضيفي بعض الألوان 

قبعة الآيس كاب هي ليست الطريقة المثالية للحفاظ على دفء أذنيك فحسب، بل إنها أيضاً طريقة سهلة لدمج اللون في مجموعة محايدة، اضيفي لمسة لونية مع قبعة صغيرة وردية أو برتقالية أو زرقاء. 

امزجي الخامات والألوان 

امزجي الخامات والألوان 

امزجي الأقمشة والألوان والأحجام للحصول على مظهر أكثر أبعاداً، للحفاظ على الأشياء شبه مبسطة، اختاري قبعة صغيرة تتناسب مع أحد التصميمات في ملابسك.

مع إطلالة كاملة من الأسود

إطلالة كاملة باللون الأسودالأسود في إطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين هو التصميم المفضل للفتيات في المدينة، كل شيء يتوافق وتعدد الاستخدامات لا حصر لها، يُعد ارتداء قبعة صغيرة سوداء كبيرة الحجم طريقة سهلة للبقاء معاً، حتى في درجات الحرارة المتجمدة. 

اللون الكريمي الدافء 

اللون الكريمي الدافء 

ما هو أكثر أناقة من جميع ملابس الشتاء البيضاء؟ ليس كثيراً، اتركي الأمر لنا لنعطيكِ الإلهام الموسمي الذي نتوق إليه، نسقي قبعة آيس كاب Beanie مطابقة مع معطف ناعم بحزام.


الرمادي هو كل شيء 

 الرمادي هو كل شيء تبدو الكريمات والرمادي والمارون متطورة عند تنسيقها معاً، قومي بإقران قبعة آيس كاب صغيرة رمادية اللون مع طبقة كريمية متماسكة كثيفة فوق فستان سترة بفتحة جانبية، ثم، اضيفي حذاء البوت عالي الكعب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار