أفكار لتنسيق اللون الأخضر في إطلالاتك من وحي نجمات السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024 آخر تحديث: الخميس، 22 فبراير 2024
أفكار لتنسيق اللون الأخضر في إطلالاتك من وحي نجمات السعودية

تحتفل المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس السعودي  في 22 فبراير المقبل، وفي هذا الألبوم إليكِ أجمل صور المشاهير التي ستلهمكِ بأفكار متنوعة لتنسيق اللون الأخضر في إطلالاتكِ ليس فقط في اختيار قطع الأزياء الأمثل لكِ، وإنما أيضاً عند اختيار حقائب اليد والإكسسوارات.

اعتمدت نجمات السعودية في إطلالاتهم على اللون الأخضر الذي منحهن لمسات جمالية مختلفة، فبينما اختارت بعض النجمات اللون الأخضر لأزيائهن، اختارت الأخريات لون علم المملكة العربية السعودية لتزيين جمالهن بإكسسوارات تتميز بالفخامة والرقي، فيما زين نفس اللون حقائب نجمات أخريات.

 تنسيق اللون الأخضر في الإطلالات

هل أنت من عشاق اللون الأخضر! حسناً إن كنت من عشاق هذا اللون فسيلهمكِ هذا الألبوم أفكار ساحرة لإطلالاتك ليس فقط في يوم التأسيس السعودي وإنما إن كنت تخططين الحصول على إطلالات فاخرة طوال العام.

كان اللون الأخضر عنوان إطلالات الكثير من نجمات السعودية، وهو ما جعلنا حريصين على جمع أجمل صورهن، التي ستلهمكِ بأفكار متنوعة تناسبك في جميع المناسبات سواء للسهرات أو اللقاءات الرسمية.

من بين أكثر النجمات السعوديات اللواتي تألقن بلمسات زينها اللون الأخضر كانت الإعلامية إلهام علي والتي زينت الكثير من إطلالاتها بهذا اللون الساحر الذي يعد أحد أهم رموز المملكة حيث يكسو علمها.

أسيل عمران

فظهرت إلهام علي  في واحدة من إطلالاتها مرتدية فستان بالون الأخضر تزينه اللمسات التراثية، واعتمدت على غطاء للرأس بنفس اللون، وفي إطلالات أخرى كان اللون الأخضر يزين إكسسواراتها التي منحتها فخامة واضحة.

أما الفنانة ريم عبدالله فكانت واحدة من بين النجمات اللواتي سحرن العيون بإطلالاتهن باللون الأخضر فظهرت في إحدى هذه الإطلالات بفستان ساحر أبرز جمالها، كما ظهرت في إطلالة أخرى بقطع مجوهرات منحتها لمسات خاصة. أما عن مكياجها فتتألق الفنانة السعودية بلمسات لها طابعها الخاص تبرز جمالها وتمنحها لمسات ناعمة رغم كثافتها.

فيما ظهرت ميلا الزهراني بإطلالات أخرى اعتمدت فيها على لمسات اللون الأخضر الناعمة في مجوهراتها وهي اللمسات التي منحتها طابعاً خاصاً وجمالاً استثنائيا جعل من حضورها في المحافل الدولية حضور مميز.

أما الفنانة السعودية وعد فلها لمساتها الخاصة وذوقها المميز، فستلهمكِ بأفكار مميزة لمكياج البشرة السمراء، فضلاً عن أفكار أخرى لإطلالات لها لمساتها الخاصة وتزين قوامها المثالي. أما عن إكسسوارات وعد السعودية فاختارت في بعض إطلالاتها قطع مجوهرات فاخرة تزينها الفصوص الخضراء منحت إطلالاتها لمسات من الفخامة.

يوم التأسيس 2024

تحتفل المملكة العربية السعودية في يوم 22 فبراير حيث أصدر الديوان الملكي السعودي في نفس الشهر من العام الماضي قراره بتخصيص يوم 22 إجازة رسمية وأن يوم التأسيس سيكون من أهم المناسبات التي تحتفل بها السعودية،  حيث تم في هذا التاريخ تأسيس أول دولة سعودية رُسخت كركيزة لأمن واستقرار المنطقة.

وأصدرت المملكة العربية السعودية بيانها موضحة أن هذا اليوم يأتي بعد الكثير من المحاولات التي كانت تتعرض للإفشال، فرغم انتهاء الدولة السعودية الأولى، تم تأسيس الدولة السعودية الثانية لتسقط بعدها في عام 1891 ميلادياً، ثم في عام 1902 جاء اليوم الوطني والتوحيد على يد الملك عبدالعزيز آل سعود ثم ازدهرت الدولة السعودية الثالثة، وانطلقت بعدها محققة المزيد من الإنجازات التي جعلتها تقف في مصاف الدول المتقدمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار