أفكار مبتكرة لترتدي بها اللون البني في الخريف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 أغسطس 2023
أفكار مبتكرة لترتدي بها اللون البني في الخريف

لقد ولت الإطلالات أحادية اللون السوداء بالكامل والآن أصبح اتجاه اللون البني هو المفضل الجديد وجعله خاصاً وزيادة قوته في الموضة هذا الشتاء، قرر خبراء الموضة ومصممو الأزياء اختيار ألوان البني من ظلال الشوكولاتة وهي مثالية لإضافة الدفء إلى الإطلالات بسيطة وأنيقة. 

لدينا هنا أفضل الصور مع أكثر الملابس أناقة بهذا اللون الكلاسيكي حتى تتمكني من اكتشاف الملابس المفضلة لديكِ للموسم القادم، من العديد من الإلهامات من خلال أفضل الملابس، بالإضافة إلى ذلك، مع انتشار الموضة البسيطة هذا العام، ستحتاجين إلى الحصول على اللون البني في خزانة ملابسك إذا كنتِ ترغبين في ارتداء هذا اللون لفصل الخريف.

اللون البني في القطع الأساسية

يمكنك ارتداء اللون البني في القطعة الأساسية والبارزة لمظهرك، عليكِ فقط أن تقرري ما إذا كنتِ تريدين إحداث تأثير مع اللون البني في معطف خالد مثالي لجميع أنواع الطقس أو في حقيبتك المفضلة أو ببساطة يمكنك أن ارتداءه في كلتا القطعتين!

إطلالة مع سترة أنيقة باللون البني

للحصول على أناقة مظهرك الخريفي، اختاري ارتداء معطف إضافي رائع (إذا كان يحتوي على شراشيب أو أزهار، فهذا أفضل) مع بنطال وحقيبة سوداء.

إطلالة كاملة من اللون البني مع ملحقات ملونة

دائماً ما تكون الإطلالات أحادية اللون غير كافية، لذا أضيفي لمسة من اللون البرتقالي إلى مظهرك البني لإضفاء الإشراق على يومك البارد.

إطلالة بسيطة مع  اللون البني

إذا كنتِ تعتبرين نفسك من المعجبين بالأسلوب البسيط، فاستلهمي من هذا الأسلوب الحديث من خلال ارتداء اللون البني في قطع علوية كاملة مثل المعطف البني مع بلوزة أو قميص من نفس اللون.

إكسسوارات باللون البني

تكمن قوة اللون البني في أنه حتى لو لم ترتدي مظهراً كاملاً منه، فإن قطعتك الفردية من الإكسسوارات البنية ستبرز بقوة أكبر من بقية مظهرك.

طرق ارتداء اللون البني

  • اللون البني أسهل بكثير في الارتداء مما تعتقدين، بين الملابس جلدية الأنيقة إلى التويد والبلايد البني، الاحتمالات لا حصر لها.
  • إذا لم تكوني متأكدة من ارتداء اللون البني، فابدئي بملحق بني أو قطعة بنية محايدة. 
  • ليس عليكِ ارتداء إطلالة كاملة من اللون البني، بدلاً من ذلك، أضيفي زوجاً من أحذية البوت البنية التي يصل ارتفاعها إلى الركبة أو سترة تويد بنية اللون أو حتى حقيبة بنية أنيقة لمظهرك. 
  • إذا شعرتِ أن اللون البني الذي أضفتيه "يتعارض" مع ملابسك أو أن شيئاً ما يبدو ظاهرياً فعليكِ الانتباه إلى ظلال الزي، هناك ظلال دافئة وباردة وفي معظم الأحيان تريدين أن تجمعي بين البني الدافئ والظلال الدافئة الأخرى والبني البارد مع الظلال الرائعة الأخرى. 

الإكسسوارات المناسبة مع اللون البني

  • عندما ترتدي اللون البني فإن المجوهرات الذهبية هي الأفضل لكِ، ستجدين الكثير من درجات اللون البني في المتاجر التي تتناسب بشكل رائع مع المجوهرات الذهبية.
  • إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على مظهرك البني أنيقاً، فأضيفي قطعة مجوهرات واحدة فقط، أنتِ لا تريدين أقراطاً متدلية وسلسلة ذهبية مكتنزة، لذا اختر واحدة أو اثنين فقط. 
  • ننصحك أيضاَ بإكسسوار الشعر البسيطة مع ملابسك البنية، ليس من الضروري أن تكون ملحقاتك بنية اللون، في الواقع، قد يكون ملحقاً باللون الأسود لطيفاً أو لوناً رائعاً يعمل بشكل أفضل، جربي شيئاً مثل عصابة رأس مخملية أو ربطة شعر أو حتى وشاح شعر بسيط بألوان متعددة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار