عبايات أنيقة باللون البني لمظهر فاخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
عبايات أنيقة باللون البني لمظهر فاخر

عندما تفكرين في ارتداء العباية، فإن الاحتمالات هي أن الألوان الزاهية وأنماط الأزهار تتبادر إلى الذهن ولكن هذا العام، يتعلق الأمر كله بمظهر بني أحادي اللون، ربما يبدو الأمر غريباً، نظراً لأن اللون البني عادةً ما يكون مناسباً لفصل الخريف ولكن حان الوقت لتجربته مع الملابس الفاخرة، الجزء المفضل لدينا من هذا المظهر أحادي اللون هو أنك لستِ مضطرة للالتزام بظل واحد، قد يصبح القيام بذلك مملاً بعد فترة، لذلك نوصي بدمج ظلال مختزفة من درجات اللون البني.

ما نقوله هنا هو أن العبايات البنية أحادية اللون هي ضرورية في خزانة الملابس، إذا لم يكن لديكِ هذا اللون بالفعل في خزانة ملابسك، فقد حان الوقت للقيام ببعض التسوق، لكن قبل أن تصلي إلى المتاجر، ألقي نظرة على بعض من تصميماتنا لإعطائك فكرة عما تبحثين عنه، هناك شيء للجميع.

عباية باللون البني الداكن

إذا كنتِ تفصلين اللون الأسود، نقترح عليكِ تجربة العباية باللون البني الداكن بدلاً من ذلك؟ إنها تعطي جمالية مماثلة، مفتاح تنسيق هذا المظهر أحادي اللون هو الحفاظ على كل قطعة نسبياً في نفس نطاق الظل، مثل الموكا ذات الألوان الباردة والشوكولاتة الداكنة.

عباية بأقمشة مختلفة من اللون البني

لجعل المظهر جذاب، نقترح بشدة اللعب بأنسجة ومواد مختلفة، تبدو العبايات الأورجانزا اللامعة رائعة على أي سيدة، يمكنك أيضاً تجربة العباية الكيمونو مع طقم من نفس اللون أو بدرجات مختلفة، لكن فقط لأن المظهر أحادي اللون لا يعني أنه لا يمكنك إضافة لون زاهي أو لون أخر مختلف إنه يكسر الظلال البنية ولكنه لا يضر بالجمالية أحادية اللون، عند اختيار لون، ألقي نظرة على عجلة الألوان للعثور على اللون البني التكميلي هذا يخلق نظرة متماسكة.

الإكسسوارات المناسبة مع العباية البنية

لا يمكنك أن تملين أبداً في ارتداء العبايات باللون البني، إنه رائع للتسكع أو القيام بالمهمات أو في المناسبات الخاصة ولكن مع المناسبات الرمضانية، يمكنكِ بالتأكيد ارتدائها في موعد الإفطار، ننصحك بالتمسك بأساسيات الظلال البنية، بما في ذلك الحقيبة، اعتماداً على خططك لهذا اليوم ويمكنك ارتداء الأحذية الرياضية البيضاء في النهار أو  الأوقات غير الرسمة أما للمناسبات سيضفي اللون الذهبي لمسة مميزة على الظلال البنية.

عباية كاملة باللون البني

لقد رأينا الكثير من الملابس التي تدمج درجات مختلفة من اللون البني ولكن إحدى أسهل الطرق لتجميع هذا المظهر أحادي اللون هو المجموعة المتناسقة، إذا لم تكوني معتادة على ارتداء هذا النوع من اللون، فهذه هي فرصتك للخروج من منطقة الراحة الخاصة بكِ، يمكنك تحديد لون خالص إذا كان ذلك يناسب أسلوبك بشكل أفضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار