أفكار مبتكرة للفساتين جربيها في الهالوين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
أفكار مبتكرة للفساتين جربيها في الهالوين

إذا كنتِ تخططين للاحتفال بعيد الهالوين Halloween ولكن لا تريدين أن تلطخي نفسك بالمكياج وألوان الوجه وارتداء أزياء تنكرية، يمكنك بسهولة أن تكوني أنيقة ومبتكرة مع أفكار الفساتين التي نعرضها لكِ هنا.

مع اقتراب يوم الهالوون، سيهرع الكثيرون منا للعثور على أفكار لأزيائهم، لكن لا يزال الآخرون يحاولون معرفة الشخصية التي يريدون تقليدها ونعلم أن هناك العديد منها قد  تجاوزوا الأزياء العادية التي أصبحت معتادة والتي تميل الكثير من النساء إلى ارتدائها، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يكافحون من أجل ابتكار زي أنيق مناسب للهالوين وتفضلين أن تكوني على طبيعتك، إليكِ بعض الأشياء التي يمكن أن تنال إعجابك وتسمح لعقلك الإبداعي بالتألق.

فساتين سوداء كلاسيكية

بمجرد أن ترتدي الفستان الأسود سيظن الجميع أنكِ تتنكرين بشخصية أرستقراطية أو شخصية من الأفلام القديمة، يمكنك أن تختاري فستاناً طويلاً أو ميدي مع حقيبة يد صغيرة وعقد من اللؤلؤ أو وضع مجموعة من السلاسل على رقبتك أو إذا كان الفستان بكم طويل يمكنك إضافة أساور ضخمة لإكمال المظهر الدرامي وإذا كنتِ تريدين مظهراً مؤثراً ضعي نظارة شمس وقومي برفع شعرك بتسريحة كلاسيكية.

فساتين بستايل يوناني

الستايل اليوناني شائع جداً وسهل التطبيق، كل ما عليكِ فعله هو اختيار فستان أبيض أو ذهبي بقصة فضفاضة أو بتصميم ملفوف مع شكل درابية وحزام الخصر أو وضع وشاح للحصول على الشكل الملوكي اليوناني، لا تنسي وضع الإكسسوارات والمجوهرات الذهبية.

فستان مستوحى من التصميم الفيكتوري

التصميم الفيكتوري أنيق ومبتكر، يمكنك تطبيقه بأكثر من طريقة، فهناك العديد من التصميمات السهلة التي يمكنك تجربتها، على سبيل المثال فستان ضخم ملون بطبقات متعددة ملفوفة مع قطع منقوشة وكشكشة أو فستان بسيط بأكمام منفوخة وهاي كول مكشكش ثم احملي معكِ حقيبة صغيرة بسلسلة وحذاء بتصميم مدبب وستحصلين على تنكر أنيق.

فستان راقصة الباليه

هذا الموسم قدمت العديد من دور الأزياء فساتين مستوحاة راقصة الباليه، مع التصميم الذي يبدأ عند الخصر بشكل فضفاض أو الموديلات من التول جاءت بعضها باللون الأبيض أو الوردي وألوان عديدة.

فستان مستوحى من الساحرات

الأزياء التنكرية المستوحاة من الساحرات سهلة، إذا كنتِ تريدين ارتداء إطلالة أنيقة بلمسة تنكرية دون أن تكون "تنكرية" بالمعنى الحرفي يمكنك ارتداء عباءة سوداء أو فستان أسود بكم طويل أو بتصميم كاب مع مكياج داكن وقبعة أو وشاح للرأس بنفس لون الفستان والذي في الغالب سيكون باللون الأسود أو الرمادي أو الأحمر الداكن.

فستان زفاف 

إذا كنتِ محتارة في اختيار فكرة الهالوين فلما لا تتنكرين في زي عروس؟ إذا كنتِ متزوجة يمكنك ارتداء فستان زفافك أو إقراض فستان زفاف أختك أو صديقتك ثم أضيفي الإكسسورات التي تفضلينها بحسب شخصية العروس التي تريدين التنكر بها سواء بعروس كلاسيكية أو جريئة أو بسيطة.

فستان ميرميد

ظهرت موضة الملابس المستوحاة من عروس البحر بقوة هذا الصيف، يمكنك تطبيق هذا التنكر بسهولة مع الفستان بتصميم ميرميد أو المستوحى منها مثل فساتين الترتر أو المزينة بشكل خياشيم أو فستان ملون بظلال ميتاليك.

فستان باربي

إطلالة باربي من أسهل الإطلالات التي يمكنك أن تعتمديها لزي تنكري أنيقاً، كل ما عليكِ فعله هو اختيار فستان وردي بالطول الذي يعجبك أو فستان فضي أو أبيض مع إكسسوارات وردية.

فستان مستوحى من الديسكو 

هذه إطلالة سهلة أخرى يمكنك أن تجربيها في الهالوين Halloween وهي فساتين الديسكو، اختاري فستان ترتر أو ميتالك مع تصفيفة شعر ضخمة ومكياج لامع ولا تنسي المجوهرات المرصعة وصندلاً أنيقاً بكعب.

فستان المديرة أو المعلمة

هنا يمكنك ببساطة ارتداء فستان رسمي كلاسيك مستوحى من أسلوب المدارس، تأتي هذه التصميمات مع ياقات بيضاء وأزرار أمامية وطول ميدي أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار