أجمل أنواع الماسكرا باللون البني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
أجمل أنواع الماسكرا باللون البني

نعلم جميعًا أن الماسكارا السوداء التقليدية مازالت هي المفضلة عند الكثير من السيدات، ولكن هل سبق لك أن قمتي بتجربة الماسكارا البنية الرائعة على رموشك، الماسكارا البنية هي واحدة من أحدث اتجاهات الجمال الصاعدة لعام 2021، حيث تضيف الماسكارا ذات اللون البني مظهرًا محايدًا وتشعرك بمزيد من الطبيعية، خاصة إذا كان لديك رموش خفيفة، ستبدو الماسكارا البنية أقل تصبغًا وتجعل عينيك تنبضان على الفور.

أفضل ماسكارا بنية اللون يمكنك تجربتها

ماسكارا لوريال باريس فوليومينوس أسود بني قابل للغسل

لجعل رموشك تبدو مجعدة ومرحة تمامًا ، هذه ماسكارا لبناء الحجم ستبني رموشًا تصل إلى 5 أضعاف سمكها الطبيعي. تتميز بفرشاة ذات شعيرات رفيعة تزيد من كثافة الرموش بسلاسة وتجعلها تبدو ممتلئة بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، تتكون الماسكارا أيضًا من سيراميد-آر والبانثينول الذي يحمي الرموش ويلطف الرموش ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان رموشك الثمينة.

ماسكارا مايبيلين لاش سينسيشينال قابلة للغسل اسود بني

لم تفشل Maybelline أبدًا في تقديم بعض منتجات التجميل المتميزة ، وهذه الماسكارا القابلة للغسل ذات اللون البني والأسود ليست استثناءً. تتميز الماسكارا بفرشاة مائلة لتغطية الرموش من الجذور إلى الأطراف وفصل كل رمش للحصول على مظهر ممتلئ وممتلئ. تحتوي فرشاة التهوية على 10 طبقات من الشعيرات لتوفر تأثيرًا رائعًا على رموشك وتجعل الرموش تبدو أطول دون تكتلها أو تقشرها.

ماسكارا Covergirl Lash Blast Volume Mascara - أسود بني

في حين أن الماسكارا المكثفة التقليدية الأخرى قد تثقل كاهل رموشك ، فإن هذه الماسكارا ذات الحجم المكثف تشعرك بوزن الريش ونعومة على الرموش. تم تصميم الماسكارا لتعظيم كل رمش وخلق كثافة عميقة على الفور. أيضًا إذا كان لديك رموش قصيرة وأقل ، فإن هذه الماسكارا المطولة والمكثفة ستجعل رموشك تنبض. أفضل شيء في الماسكارا هو أنها توفر تأثيرًا يطيل الرموش دون تقشر أو تكتل الرموش حتى بعد ساعات من الاستخدام.

ماسكارا سيمبلي نيكيد بيوتي لاش ساينس 3D فايبر لاش

إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء رموش اصطناعية وترغبين في احتضان طول ومظهر رموشك الطبيعية ، فهذه ماسكارا مثالية لإطالة وكثافة رموشك. تتميز الماسكارا بتركيبة جل وألياف ثلاثية الأبعاد توفر رموشًا أكثر كثافة وكثافة على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم الماسكارا الجل المكبر والألياف الدقيقة لجعل الرموش تبدو أكثر امتدادًا وإشراقًا في غضون 5 دقائق فقط.

ماسكارا بنية جميلة لا نهاية لها

إذا كنت تركزي على استخدام منتجات التجميل العضوية والطبيعية ، فإن ماسكارا Endlessly Beautiful Brown Mascara يمكن أن تكون اختيارًا رائعًا. المنتج مصنوع باستخدام مكونات طبيعية غير سامة وخالية من المواد الكيميائية وغير ضارة لمنع تهيج عينيك. هذه واحدة من أفضل الماسكارا البنية المثالية للأشخاص ذوي العيون الحساسة وكذلك لمن يرتدون العدسات اللاصقة. هذه الماسكارا النباتية لطيفة وتتميز بتركيبة مرطبة وخالية من الغلوتين والبارابين.

ماسكارا Ecco Bella FlowerColor Advanced نباتية بنية اللون

إذا كنت لا ترغبي في أن ينتهي بك الأمر بعيون باهته في نهاية اليوم ، فإن هذه الماسكارا النباتية هي خيار مثالي مقاوم للماء ويمنع الماسكارا من التلطيخ لساعات. تتميز الماسكارا بتركيبة مقاومة للماء والتلطخ ، ومع ذلك فهي ليست مقاومة للماء ، مما يعني أنك لن تضطر إلى قضاء ساعات في إزالتها. أثناء استخدام الصابون أو مزيل المكياج اللطيف ، يمكنك مسح الماسكارا في غضون دقائق ودون الإضرار برموشك.

ماسكارا باسيفيكا بيوتي ستيلار جيز لطول وقوة

إذا كنت تبحثي عن ماسكارا يمكن أن تقدم مظهرًا دراماتيكيًا وجاهزًا للحفلات ، فهذه هي الماسكارا التي يجب عليك اختيارها. توفر هذه الماسكارا ذات اللون البني الفاتح رموشًا طويلة وممتلئة ورائعة في تمريرة واحدة. تتميز هذه الماسكارا بتركيبة طويلة الأمد ومغذية ولطيفة ، وهي مملوءة بماء جوز الهند والمعادن وفيتامين ب لجعل رموشك أقوى وأكثر صحة. تساعد الماسكارا في تقوية الرموش مع زيادة حجمها ، وبالتالي فهي خيار جيد إذا كنت قلقة من تساقط رموشك.

ماسكارا بيرتس بيز 100٪ طبيعية مغذية أسود بني

أداة التطبيق سهلة الاستخدام التي تأتي مع أنبوب الماسكارا هذا هو المفتاح للحصول على رموش طويلة وكثيفة. ستجعلك هذه الماسكارا تشعرين كما لو كنت ترتدين رموش صناعية أو وصلات إطالة. تضيف فرشاة الماسكارا حجمًا أكبر للرموش العلوية والسفلية وستوفر مظهرًا مشرقًا على الفور. تم تركيب الماسكارا بزيت الجوجوبا لترطيب وتقوية الرموش لمنعها من التساقط.

ماسكارا نيوتروجينا هيلثي لينجيتس

إذا كنت تبحثين عن ماسكارا توفر عمقًا وأبعادًا ، فهذه الماسكارا المغذية والمرطبة مليئة بفيتامين E وبروتين الأرز لتعزيز الجمال الطبيعي لرموشك. تعزز هذه المسكرة المنعشة من نيوتروجينا نمو الرموش بشكل صحي وتقوي الرموش من الجذور. سوف تساعد الماسكارا المطولة رموشك على النمو على أكمل وجه وتبدو مصقولة وممشطة بشكل جميل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن صبغته البنية الغنية ستجعل العيون من أي لون تبدو مشرقة ومشرقة.

 ETUDE HOUSE Color Eyebrow Mascara  بني فاتح

هذه الماسكارا توفر طبقة أنيقة ونظيفة من الصبغة لرموشك. لن تترك الفرشاة القوية والمكثفة رموشك مكشوفة وستوفر رموشًا ممتلئة وممتلئة. تتميز الماسكارا بصبغة بنية زاهية وتجف بسرعة لإصلاح اللون على الرموش وجعل عينيك تبرزان. بالإضافة إلى ذلك ، الماسكارا مليئة بخيرات آلانتوين وشمع كرنوبا وشمع العسل لتغذية الرموش وترطيب البشرة لنمو صحي للرموش.

ريفلون فوليوميزينج ماسكارا اسودد بني

تستخدم هذه الماسكارا صبغتها العميقة لطلاء كل رمش بشكل فعال. تتميز الماسكارا بتركيبة مقاومة للماء وتوفر لون بني داكن داكن لإطلالة مكياج جريئة كل يوم. إنها تركيبة كريمية للغاية وسريعة البناء ستجعل رموشك تبدو كثيفة وطويلة في غضون بضع دقائق من التطبيق وستوفر تأثيرًا فوريًا للون. بصرف النظر عن هذا ، تم تصميم الفرشاة بخيوط متموجة وعالية الجودة لتغطية كل رمش لتحمل الكمية المطلوبة من المنتج وتبدو رشيقًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار