طلاق أمير طعيمة زوجته رسمياً بعد 16 عاماً: القصة الكاملة لأزماتهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
طلاق أمير طعيمة زوجته رسمياً بعد 16 عاماً: القصة الكاملة لأزماتهم

أعلنت جيني كمال، زوجة الشاعر الغنائي أمير طعيمة، طلاقهما رسمياً، بعد أشهر من الخلاف بينهما دون أن يكشف أي منهما عن الأسباب خاصة بعد تبادل بعض الاتهامات التي وجهتها جيني كمال للفنان أكرم حسني حول كونه سبب انفصالها عن زوجها ثم تراجعت عنها مقدمة اعتذار له.

طلاق أمير طعيمة وجيني كمال

ونشرت  جيني كمال منشور مقتضباً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلنت فيه الطلاق رسمياً، مؤكدة أن الأمر ليس انفصالاً، مؤكدة على استمرار الحب والود بينها وبين أمير طعيمة خاصة أنه سيظل والد أبنائها وجد أحفادها لذا ستظل تكن له كل الود والتقدير، بحد تعبيرها.
طلاق أمير طعيمة وجيني كمال

الخلافات بين أمير طعيمة زوجته لم تظهر إلى العلن إلا بعد أن اتهمت جيني كمال، الفنان أكرم حسني بكونه السبب في انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 16 عاماً، معتبرة أنه السبب الرئيسي في ذلك.

وعبر حسابها على فيسبوك وجهت جيني كمال الاتهامات إلى أكرم حسني قائلة: "أكرم حسني السبب الرئيسي في خراب بيتي"، مشيرة إلى أنه طوال 16 عاماً لم يزعزع استقرار أسرتها شيء ولكن مع دخول البعض بيتها تسممت أفكار زوجها، بحد تعبيرها.

ووجهت حديثها إلى أكرم حسني، مشددة على أن استقرار بيتها يحظى بالأولوية، قائلة: "لو تسببت في هدم منزلك لأسباب يعلمها القريبين منك، فلا تسمم أفكار زوجي مثلك، يا رب تكون مرتاح".

اتهامت زوجة أمير طعيمة لأكرم حسني

لم تمر رسالة جيني كمال مرور الكرام، على الرغم من تجاهل أكرم حسني لها وعدم الرد عليها، إلا أن أمير طعيمة قرر الخروج عن صمته بمنشور آخر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك أعلن فيه انفصاله قبل أشهر ورد على اتهامات زوجته لصديقه.

وأكد أمير طعيمة أن انفصاله وقع قبل شهرين، في سبتمبر 2023، إلا أنه كان ينتظر الانتهاء من الإجراءات القانونية من أجل الإعلان رسمياً عن الأمر، وكان يتمنى أن يتم بشكل ودي حفاظاً على مصلحة أبنائه فضلاً عن العشرة الطويلة بينه وبين زوجته.

وعبر عن شعوره بخيبة الأمل لعدم حدوث الأمر كما تمنى، نافياً كافة الاتهامات التي وجهت لأكرم حسني، مشيراً إلى أنه لم يكن الأول الذي طالته هذه الادعاءات مشيراً إلى أنه ليس له علاقة بانفصاله مشيداً به.

وشدد من خلال 4 نقاط على عدم وجود علاقة تربط بين أكرم حسني وطلاقه بشكل مباشر أو غير مباشر، رافضاً الإعلان عن أسباب الخلاف بينه وبين زوجته.

أمير طعيمة يرد على اتهامات زوجته

وتمنى في نهاية رسالته أن تترك زوجته مساحة للود بينهم من أجل أبنائهم، خاصة أن هذا ما كان يحاول فيه منذ البداية ويستمر في تلك المحاولات.

زوجة أمير طعيمة تتراجع عن اتهاماتها لأكرم حسني

وكانت جيني، اعتذرت عن اتهامها للفنان أكرم حسني بأنه السبب في انفصالها عن زوجها أمير طعيمة، وقدمت الاعتذار له عما بدر منها، مؤكدة أنها تسرعت فيما كتبته حينها.

وبعد أيام قليلة، تراجعت جيني كمال عن الاتهامات التي وجهتها إلى أكرم حسني موجهة له اعتذاراً، مشيرة إلى أنها تسرعت في الحكم على الأمور والحديث عن أمور شخصية وأقحمته فيها دون قصد

وعبر حسابها على فيسبوك نشرت رسالة اعتذار إلى أكرم حسني، مشيرة إلى أنها تحبه وتقدره وتتمنى له التوفيق في حياته ولكنها وقعت في فخ تلام عليه.

وحول زوجها أمير طعيمة، أكدت أنه يعني لها الكثير فهو والد أبنائها، ولا تستطيع الحديث عنه بمجرد كلمات، قائلة: "ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث".

اعتذار زوجة أمير طعيمة لأكرم حسني

واختتمت رسالتها مؤكدة أن حسابها لم يتم اختراقه وأنها هي من تقدم الاعتذار إلى أكرم حسني، مطالبة الجميع بالكف عن الحديث عن عائلتها وعن أمير طعيمة، خاصة أن الأسرة تعتبر الأولوية بالنسبة لها"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار