القصة الكاملة لهجوم كلب أميرة شنب على مدير بنك

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
القصة الكاملة لهجوم كلب أميرة شنب على مدير بنك

تصدرت قصة كلب المذيعة أميرة شنب، ترند محرك البحث غوغل، بعد أيام من عقر الكلب لمدير بنك يدعى محمد محب الماوي، حيث يرقد حالياً في غيبوبة بعد تعرضه لإصابات بالغة الخطورة.

بداية القصة

بحسب رواية أصدقاء وجيران محمد محب الماوي، ضحية هجوم الكلب الشرس، فإن الكلب من نوعية محظور استيرادها دوليا، حيث أصاب مدير البنك إصابات خطرة في الفخذ والذراع والصدر، بدون أسباب.

وكتبت هند سعيد صالح موضحة ما حدث قائلة إن محمد محب شخص لطيف، يحب الحيوانات ويقطن بجوار أميرة شنب التي تقتني "كلب بيتبول ضخم العضلات اللي من المحظور استيراده دوليا".

وأضافت أن محب ذهب ليحاول إقناع جارته بالسيطرة على الكلب الذي يتعرض بالهجوم عليه كلما رآه، بسبب قصر طول السور المحيط بالمنزل وتابعت: "فتحت له الشغالة وقبل ما يفتح بقه بكلمة واحدة خرج الكلب المفترس ده من وراها وهجم على محب في مدخل العمارة اللي كان واقفاً فيه ابنه علي وحاول إنه يفدي ابنه، الكلب حرفيًا قام بافتراسه بدون مبالغة عض في الذراع والفخذ وأماكن متفرقة من الجسم نتج عنه قطع نافذ في الأوتار والأعصاب!!! وفجأة المدخل كله بقى دم!!! طبعا ابنه واقف وشايف ده كله بيحصل لأبيه".

القصة الكاملة لهجوم كلب أميرة شنب على مدير بنك

محب فقد الوعي ولم يفق حتى الآن، وأكملت ابنة سعيد صالح: "بعد الفحوصات أكدوا أنه يحتاج لعملية نقل أعصاب من القدم إلى هذا الذراع الذي تم تمزيقه… بعد إجراء الفحص الطبي المطلوب دخل محمد غرفة العمليات وفور إعطائه حقنة التخدير توقف القلب لمدة 30 دقيقة تقريبا!! دخل في غيبوبة وتم إعطاؤه صدمات للقلب ونقله للرعاية المركزة وتم تأجيل العملية لأجل غير مسمى حتى يعود مرة أخرى للحياة".

زوج أميرة شنب يدلي بأقواله

بعد نقل محمد محب إلى المستشفى، ألقت الشرطة القبض على زوج المذيعة أميرة شنب للتحقيق في الواقعة، وما كان منه إلا أن أدلى بأقواله.

وقال زوج أميرة شنب، إن محمد محب يمتلك كلبا، وكان الجارين قد اتفقا مسبقا على إبعاد الكلبين عن بعضهما البعض، حتى لا يحدثا إصابات متبادلة بسبب الهجوم على بعضهما البعض.

أضاف زوج أميرة شنب موضحا أنه لم يكن بالمنزل ولكن محمد محب عندما قرع الجرس وفتحت له الخادمة ورأى الكلب، قام الأخير بالنباح فلم يكن من محب سوى أن ضربه بيده ليهجم الكلب عليه ويفترسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار