وفاة فادي إبراهيم عن عمر67 عاماً: التفاصيل الكاملة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024
وفاة فادي إبراهيم عن عمر67 عاماً: التفاصيل الكاملة

توفي الممثل اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز الـ67 عاماً، بعد صراع مع المرض ومعاناة مع بتر ساقه، فضلاً عن تدهور حالته الصحية خلال اليومين الماضيين، بحسب البيان الصادر عن عائلته.

تدهور حالة فادي إبراهيم قبل الوفاة

التسلسل الزمني لتدهور الحالة الصحية للفنان فادي إبراهيم قبل وفاته، بدأ خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، حيث تم نقله إلى المستشفى وسط مطالبات نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له، كما تفاقمت الأزمة ليضطر إلى الخضوع لجلسات غسيل الكلى، مما نتج عنه إصابة جديدة بالتهاب في الدم.

أكد جهاد الأطرش أنه قطع إجازة خاصة بالمملكة العربية السعودية للاطمئنان على حالة فادي إبراهيم ومتابعتها بنفسه، مشدداً على أن النقابة ستعمل بشكل رسمي وسريع على توفي حاجاته ومتطلباته في هذه الأزمة.

بتر ساق فادي إبراهيم

في مطلع يناير الماضي، حيث صُدم محبوه بخبر بتر ساقه ودخوله إلى المستشفى، مما تسبب في موجة واسعة من التعاطف معه.

رفض الفنان اللبناني الراحل فادي إبراهيم التحدث عن حالته الصحية وقتئذ، مؤكداً أنه يشعر بالحزن والألم، إلا أنه أكد أنه يتعافى صحياً بصورة جيدة، ولكن يبدو أن الأمور لم تسر على خير ما يرام معه.

وبسؤال فادي إبراهيم عن تواصل نقابة المهن التمثيلية معه، نفى أي تواصل بينه وبين أعضاء نقابته حتى اللحظة التي تلت تصريحاته بعد بتر ساقه، إلا أنه أوضح وقتها أنه علم من مصادر مقربة أن النقيب السابق جهاد الأطرش يتواصل بصفة شخصية مع أعضاء مجلس النقابة لترتيب التفاصيل اللازمة.

من ناحية أخرى أصدر فادي إبراهيم بياناً على لسان الكاتب كلوفيس عطا الله الذي نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي توجه فيه الفنان الراحل بالشكر والعرفان لمحبيه ومن تحروا عن حالته الصحية الحرجة خلال الفترة السابقة، مؤكداً أن نقيب الممثلين نعمة بدوي لديه كل التفاصيل ويتابع حالته بدقة.

وفاة فادي إبراهيم

فادي إبراهيم ودخول العناية المركزة

من ناحيتهم نشرت أسرة الفنان فادي إبراهيم بياناً جديداً قبل يومين فقط، كشفوا فيه تدهور الحالة الصحية للفنان اللبناني المحبوب، نُقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة، وذلك نتيجة المضاعفات الصحية التي طالته بسبب الوعكة الأخيرة، والتي تسببت في بتر ساقه نظراً لإصابته بالسكري.

ساعات من دخول فادي إبراهيم العناية المركزة، وتم إعلان خبر وفاته الحزين وسط صدمة محبيه من الجماهير العريضة في الوطن العربي، وأصدقائه الذين عبروا عن صدمتهم بهذا الخبر، ولا يزال الكشف عن موعد ومكان جنازة وعزاء فادي إبراهيم جارياً.

تواصل النجوم مع فادي إبراهيم

قبل إعلان وفاته كان النجوم قد تواصلوا مع فادي إبراهيم من كافة أنحاء الوطن العربي، ولعل اتصال الفنانة المصرية نبيلة عبيد به كان الأبرز، حيث نشرت النجمة المصرية تفاصيل مكالمتها معه مطمئنة الجمهور على صحته، مبدية سعادتها بالأمل الذي أعطاه لها بتحسن حالته الصحية.

نقيب الممثلين نعمة بدوي بدوره أكد على تحسن الحالة الصحية لفادي إبراهيم، مشوقاً الجمهور لأعمال فنية مستقبلية له بشكل جديد ومظهر مختلف، كما نوه أنه في حالة معنوية جيدة.

نعي النجوم لفادي إبراهيم

تفاعل عدد كبير من النجوم مع خبر وفاة فادي إبراهيم، وعبروا عن صدمتهم لفقدان زميلهم، ونشرت الفنانة سيرين عبد النور صورة للراحل مرفقة بدعاء "الله يرحمك".

وفاة فادي إبراهيم

الفنانة كارمن لبس عبرت عن صدمتها وعدم قدرتها على الكتابة والتعبير قائلة "صعبة".

وفاة فادي إبراهيم

الإعلامية اللبنانية جومانا بوعيد أكدت على خسارة الدراما اللبنانية والعربية واحداً من كبار نجومها بوفاة فادي إبراهيم معربة عن حزنها الكبير لهذا الفقد. كما شارك في نعي فادي إبراهيم قطاع عريض من النجوم في لبنان والعالم العربي، تعبيراً عن حزنهم الشديد لهذا المصاب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار