مي سليم ترد على شائعات زواجها من أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
مي سليم ترد على شائعات زواجها من أحمد الفيشاوي

أوضحت الفنانة المصرية مي سليم حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن زواجها من مواطنها الفنان أحمد الفيشاوي. وذلك خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان عبر برنامج "سبوت لايت".

مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

خلال تصريحاتها، كشفت مي سليم عن حقيقة ما تردد من أخبار بشأن ارتباطها بالفنان أحمد الفيشاوي، وزواجهما رسمياً بعد قصة حب بدأت خلال تصوير أحدث أفلامهما "بنقدر ظروفك". وهي الأخبار التي تم تداولها بعدما شاركت مي سليم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض وتجلس إلى جانب أحمد الفيشاوي.

مي سليم وأحمد الفيشاوي

كشفت مي عن أن هذه الصور هي من كواليس تصوير فيلم "بنقدر ظروفك" والذي يُعد أحدث عمل فني تُشارك فيه إلى جانب أحمد الفيشاوي. مضيفة أن الصور نالت إعجابهما، هي والفيشاوي، وقررا مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها فوجئت بعدها باتصال عدد كبير من الأصدقاء والزملاء بها لتهنئتها على الزواج، بعد انتشار شائعات الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال تصريحاتها قالت مي سليم: "الصور عجبتنا أنا وأحمد، وقالي تعالي ننزل صور من كواليس الفيلم، وبعدها مصر كلها اتصلت تبارك لي".  وتابعت قائلة: "بوضح أن صور الزفاف دي من فيلم "بنقدر ظروفك"، وأكيد أنا لو ارتبطت الناس كلها هتعرف".

يُشارك في بطولة فيلم "بنقدر ظروفك" إلى جوار مي سليم وأحمد الفيشاوي، كل من: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول. ويأتي الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم. أيضاً، تُشارك مي سليم في ماراثون دراما رمضان 2024 خلال الجزء الرابع من مسلسل "المداح" والذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال.

يُذكر أنه خلال ديسمبر الماضي، كان الفنان أحمد الفيشاوي قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع إنستغرام، صوراً له يظهر خلالها برفقة ابنه تيتوس وطليقته الألمانية وهم يحتفلون بالكريسماس. وهي الصور التي أرفقها بتعليق كشف خلاله عن قدوم ابنه ووالدته إلى مصر للاحتفال معه بالكريسماس. كان الفيشاوي قد تحدث خلال تصريحات إعلامية سابقة عن ابنه تيتوس قائلا: "لا أحب الحديث عن حياتي الشخصية كثيراً وابني تيتوس يعيش مع والدته الألمانية وأراه من حين لآخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار