مفاجأة..زوجة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالهما في رسالة ورد فعله جاء غريبا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019
مفاجأة..زوجة أحمد الفيشاوي تعلن انفصالهما في رسالة ورد فعله جاء غريبا!

تصدر خبر انفصال الفنان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل مواقع التواصل في الساعات الماضية، خاصة مع وجود منشور يحمل اسمها تعلن فيه الخبر على حسابها على الفيس بوك.

انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل خرج للعلن، بعد أن تم تداول منشور يحمل اسمها تعلن فيه انتهاء زواجهما، وأنها تسير في إجراءات الطلاق رافضة الكشف عن الأسباب واصفة إياه بالموجعة.

وكُتب في المنشور الذي يحمل اسم زوجة أحمد الفيشاوي الآتي: "واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلاً... ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا... النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قرّرت أتخلّى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله".

وأضافت زوجة أحمد الفيشاوي: "اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من أني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكراً، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل".

وفي خطوة مفاجئة، قام أحمد الفيشاوي بالرد على المنشور المتداول لزوجته لإعلان انفصالهما، بحذف آخر صورة نشرها لها على حسابه على انستقرام، التي يؤكد على حبه الكبير لها وداعمها الدائم له، مما زاد من وتيرة غموض الموقف.

وفي ذات السياق، نفى المقربون من أحمد الفيشاوي وندى الكامل خبر انفصالهما المتداول بكثافة، مؤكدين أن العلاقة بينهما على أكمل ما يرام.

كما حذفت زوجة أحمد الفيشاوي الرسالة التي أعلنت انفصالهما فيها، تاركة صورهما سوياً الرومانسية، في إشارة منها أن الأمور بينهما على أكمل وجه الآن.

وعلى صعيد متصل، أشارت تقارير صحفية أن انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل ما هي إلا شائعة انطلقت، بسبب أنها أغلقت حسابها على انستقرام، فظن البعض أنه ألغى متابعته لها، مما عزز من انتشار خبر الانفصال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار