نانسي عجرم تكشف وزنها ونظامها الغذائي: السر في السكر والعشاء

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
نانسي عجرم تكشف وزنها ونظامها الغذائي: السر في السكر والعشاء

صدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بعد أن أعلنت عن وزنها والنظام الغذائي الذي تتبعه وتأثير سن الأربعين عليها، بالإضافة إلى الحديث عن جوانب من حياتها الشخصية والأزمات التي مرت بها خاصة القضية التي اتهم فيها زوجها.

وزن نانسي عجرم

وأوضحت نانسي عجرم خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time  أنها تحرص على تناول إفطار خفيف يمكن ان يتكون من البيض والخبز والفول المدمس.

وأكدت نانسي عجرم أنها من محبي تناول الطعام لكنها تمارس الرياضة، ووصفت الأكل بأنه من لذات الحياة، قائلة: "بحب أدوق من كل شيء وبحب الطبخ"، موضحة أنها لا تتناول وجبة العشاء أحياناً.

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤال حول وزنها مشيراً إلى أنها يمكن أن تزن 50 كيلو، لترد عليه :"كيف عرفت"، وهو ما رد عليه ساخراً بسبب رشاقتها: "فيه بني آدم وزنه 50 كيلو يا ناس؟".

وتطرقت نانسي عجرم خلال البودكاست عن الأزمة التي مرت بها مع أسرتها في عام 2020 بعد اقتحام منزلها وإطلاق زوجها فادي الهاشم النار عليه والتسبب في مقتله.

وأوضحت نانسي عجرم أنها تعيش في خوف حتى الآن عند سماع اي صوت في المنزل، وتتخيل المشهد ليلاً وتخاف منه من وقت لآخر، متابعة: "أعيش مراحل خوف وأتمنى أن أخرج منها".

وحول تأثير الأمر على بناتها في ذلك الوقت، أوضحت ان الأشهر الأولى كانت صعبة لذا لجأت إلى أخصائية أطفال حول ما تعرضت له بناتها من صدمة خاصة أنها كانت لحظة كابوسية بالنسبة لهن، بحد قولها.

وأشارت إلى أنها كانت تخاف من تأثير هذا الأمر عليهن في المدرسة وعلى حياتهن في المستقبل وصعوبة تجاوزه وهو ما حدث في أول شهر خاصة مع تعرضهن للتنمر في المدرسة ولكنها تمكنت من تجاوز الأمر في النهاية.

نانسي عجرم في بودكاست Big Time

وأكدت أنها لم تحضر الحادثة وسمعت فقط الأصوات وكانت موجودة في غرفة أخرى، مشيرة إلى أنها تخطت هي وزوجها هذه المرحلة الصعبة بالنسبة له، متابعة: "سمعت أصوات ولا أعرف على من كان إطلاق الرصاص، هي ذكريات غير جيدة".

نانسي عجرم تتحدث عن العنف ضد النساء

وخلال الحديث أوضحت نانسي عجرم أن هناك فرقاً كبيراً بين الأنوثة والضعف، مشيرة إلى أنها تحب المرأة القوية التي تمتلك الأنوثة ولا تحب المرأة الضعيفة.

ولفتت إلى أن قوة المرأة تكمن في أنوثتها، مشيرة إلى أن تلك القوة ستمكنها من نيل جميع حقوقها وتجعل وجودها في الحياة قوياً وتستطيع أن ترتقي إلى أعلى المناصب.

وتمنت نانسي عجرم وجود حملات من أجل توعية النساء بحقوقهن وأن المرأة يجب أن تكون مثقفة ومتعلمة والتأكيد على أن الأنوثة لا تعد ضعفا.

نانسي عجرم في بودكاست Big Time

وأعربت الفنانة اللبنانية عن شعورها بالاشمئزاز من سماع تعرض بعض السيدات للضرب من قبل أزواجهن، متسائلة عن سبب قبول السيدة بالعنف: "كيف ترضى؟"، موضحة أن الرجل الذي يضرب زوجته تراع رجل ضعيف ولا يملك الثقة في نفسه خاصة أنه يستعرض قوته على المرأة التي تكون أضعف منه جسدياً.

ومازح الإعلامي عمرو أديب، الفنانة نانسي عجرم حول حديثها بأن الرجل أقوى من المرأة جسدياً، قائلاً: "مش دايماً"

وحول تجربة الأمومة لثلاث فتيات، أوضحت نانسي عجرم أنها كانت تتمنى أن تعيش تجربة أن تنجب طفلا ذكراً قائلة: "رب العالمين لم يشأ ذلك، وأنا راضية ومبسوطة ببناتي الثلاثة حالياً".

إطلالة نانسي عجرم في بودكاست Big Time

وفي الحلقة، ظهرت نانسي عجرم بإطلالة بسيطة اعتمدت فيها على بنطلون من الدنيم الأزرق، وبليزر باللون الكريمي من العلامة التجارية  GENERATION LOVE، يصل سعره إلى 385 جنيه سترليني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار