ظهور نادر لابنة توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
ظهور نادر لابنة توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني

أطلَّت إيزابيلا كيدمان كروز، ابنة النجمة الأسترالية نيكول كيدمان والنجم الأمريكي توم كروز بالتبني، والبالغة من العمر 30 عامًا، بإطلالة صيفية بيضاء، خلال أحدث ظهور لها، وقد اتسمت إيزابيلا بقلّة ظهورها وابتعادها عن الأضواء.

ظهور نادر لابنة نيكول كيدمان بالتبني

شاركت إيزابيلا، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أحدث صورة. ظهرت إيزابيلا خلال الصورة وهي ترتدي فستانًا صيفيًا أبيض اللون بأكمام منتفخة وياقة عميقة مربعة، أرفقت إيزابيلا الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "يا له من صيف".

ظهور نادر لابنة توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني

يُعرف عن إيزابيلا أنها تفضل الابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، رغم الشهرة التي يتمتع بها والداها بالتبني نيكول كيدمان وتوم كروز.

يُذكر أن علاقة نيكول كيدمان بابنتها بالتبني ليست جيدة، تحديدًا بعدما قررت إيزابيلا اتباع دين السيانتولوجيا، الذي يتبعه والدها توم كروز. لم تظهر نيكول كيدمان برفقة ابنتها علنًا منذ عام 2006، كما أن نيكول كيدمان لم تحضر حفل زفاف إيزابيلا لمستشار تكنولوجيا المعلومات ماكس باركر في عام 2015.

كانت إيزابيلا كروز، والتي تعمل مصففة شعر في لندن قد أقامت حفل زفافها خلال عام 2015 بحضور أصدقاءها وغياب والديها. أكدت صحيفة الديلي ميل البريطانية، حينها، على أن توم كروز ونيكول كيدمان لم يكونا مدعوين من الأساس إلى حفل الزفاف رغم تواجد نيكول في لندن وقت الزفاف ولكن ابنتهما ادعت أن قائمة المدعوين تشتمل على المقربين فقط.

أيضًا، عندما توفي والد نيكول كيدمان، أنطوني، عام 2014، كانت ابنتها غائبة عن هذا الحدث ولم تقدم لوالدتها يد العون والدعم خلال أزمة رحيل والدها. حاليًا، تكشف تقارير جديدة عن رغبة كيدمان في مصالحة ابنتها، وتأمل أن تتواجد هي وشقيقها في التبني "كونور" خلال الحفل الذي سيقام في معهد الفيلم الأمريكي (AFI) الذي ستُكرّم خلاله كيدمان بجائزة الإنجاز مدى الحياة تقديرًا لمشوارها الفني المتميز. أوضح مصدر أن احتمالية تواجد كونور في الحفل أمر مستحيل؛ نظرًا لعلاقته الوثيقة بوالده كروز.

كانت نيكول كيدمان قد تبنيت مع زوجها السابق توم كروز إيزابيلا في عام 1992، ثم تبنيا شقيقها الأصغر "كونور" بعد ثلاث سنوات، لكن بعد انفصال النجمين، أجبر الطفلان على العيش مع والديهما، مما جعله مقرباً إليهما أكثر.

ظهور نادر لتوم كروز مع ابنته

يذكر أن النجم الأمريكي توم كروز كان قد شوهد مع ابنته في المدرجات أثناء مشاهدة إحدى مباريات البيسبول بالدوري الأمريكي في عام 2021، وكانت هذه المرة  من المرات القليلة التي ظهر خلالها بصحبة ابنته.

يأتي هذا الظهور بعد أيام من كشف تقرير نُشر على موقع "ديلي ميل" عن أن ابنة توم كروز ونيكول كيدمان، والتي تعد ابنة للثنائي الشهير من فترة زواجهما الناجحة قبل الانفصال، والذي كان الثنائي فيها يعتبران من أبرز المشاهير حول العالم، دومًا ما تحرص على الاختفاء بعيدًا عن الأضواء.

كان توم كروز خلال هذا الظهور قد أثار الكثير من الجدل، بسبب تغير ملامحه وظهوره بوجه منتفخ، حينما التقطت عدسات المصورين بعض من الصور للنجم الشهير توم كروز من المدرجات برفقة ابنه، والتي ظهر خلالها مبتسمًا. سارع الجميع إلى التقاط الصور معه. بمجرد نشر صور توم كروز عبر مواقع التواصل الاجتماعي تساءل الجميع عن سبب تغير ملامح وجه توم كروز بهذا الشكل.

ظهور نادر لابنة توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني

لفت الجمهور إلى أن انتفاخ وجه توم كروز من الممكن أن يكون جراء عملية الفيلر في الوجه، بينما ذهب آخرون إلى أنه يمكن أن يكون السبب في هذا التغيير في الملامح هو زيادة في الوزن. قال أحد التعليقات حينها: "إما أن وزن توم كروز قد زاد أو أنه أجرى عمليات فيلر في وجهه، وأنا شخصيًا أرجح خضوعه لعمليات فيلر في وجهه". فيما  تساءل متابع آخر: "ما الذي فعله توم كروز بوجهه؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار