ظهور نادر لابنة منذر رياحنة وشبه كبير بينهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
ظهور نادر لابنة منذر رياحنة وشبه كبير بينهما

في مقابلة عفوية مع برنامج "ET بالعربي"، فاجأت أماليا، ابنة الفنان منذر رياحنة بدخولها إلى مكان التصوير والظهور معه في الكادر وإصرارها على البقاء معه، فأجلسها معه وأكمل الحوار.

شبه كبير بين أماليا ووالدها منذر رياحنة

ولفتت الطفلة أماليا الأنظار بملامحها الجميلة وشعرها الأسود الناعم، وعينيها الواسعتين وملامحها التي تشبه إلى حدّ كبير ملامح والدها النجم الأردني، وأثارت فضول الجمهور بحركاتها العفوية وطريقتها في الردّ على أسئلة المذيع.

وخلال اللقاء، عبّر رياحنة عن سعادته بالنجاح الذي حققه فيلم "ماكو" في الأيام الأولى لطرحه في دور السينما خلال الشهر الجاري، كاشفاً عن بعض الصعوبات التي رافقت التصوير، ومن أهمها أن التصوير جرى في فصل الشتاء والبرد القارس.

وعبّرت أماليا عن رأيها في بعض أعمال والدها، مؤكدة أنها تحب مسلسلات "الاجتياح"، "خطوط حمراء"، و"البيت الكبير"، وبدت في غاية الثقة بالنفس وهي تتحدث في حضن والدها، ونالت إعجاب الآلاف من المتابعين.

آخر أعمال منذر رياحنة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة هو فيلم "ماكو" الذي طرح بدور العرض السينمائي مؤخرا،  لأول مرة أحداثًا واقعية حول غرق العبارة "سالم إكسبريس"، وتدور غالبية أحداثه تحت المياه، كما يعتمد الفيلم على فكرة البطولة الجماعية ، يشارك الفنان التركي مراد يلدريم في بطولة الفيلم كأول عمل مصري له.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول 8 أشخاص يمتلكون شركة إنتاج، قرروا السفر إلى البحر الأحمر لعمل فيلم تسجيلي عن إحدى العبارات التي غرقت، لتتوالى الأحداث في أجواء من الإثارة والتشويق.

فيلم ماكو بطولة بسمة، ناهد السباعي، نيكولا معوض، محمد مهران، خالد أنور، منذر ريحانة، سارة الشامي، فريال يوسف، عمرو وهبة، والبطل التركي مراد يلدريم، وغيرهم من النجوم، من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

كما شارك منذر رياحنة في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل موسى مع الفنان محمد رمضان.

من ناحية أخرى، يستعد منذر رياحنة لتقديم مسلسل مكون من 8 حلقات تحت عنوان "الثمانية" يتشارك في بطولته مع الفنانين خالد الصاوي وآسر ياسين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار