ظهور نادر لابني ريم مصطفى فهل يشبهانها؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
ظهور نادر لابني ريم مصطفى فهل يشبهانها؟

بعد حديث الفنانة المصرية ريم مصطفى، عن أن لها ولدين "علي وعمر" من زيجة سابقة، اعتلى اسمها الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي.

تصدرت الفنانة ريم مصطفى تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما قالت خلال لقائها في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، إنها تزوجت وهي في سن الـ 19 لمدة 10 سنوات، ثم انفصلت عن زوجها.

ظهور نادر لابني ريم مصطفى فهل يشبهانها؟

ظهور نادر لابني ريم مصطفى:

وكان الظهور الوحيد لابنيّ ريم مصطفى، منذ 5 سنوات أثناء تلقيها العزاء في والدها الراحل عام 2017 من مسجد عمر مكرم، إذ كانا يجلسان بجوارها طوال الوقت، كما شاركاها في تلقي العزاء، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وذكرت ريم مصطفى خلال اللقاء مع لميس الحديدي، أنها تجمعها بطليقها علاقة صداقة واحترام متبادلة، قائلة: "ومن حسن حظي أن زوجي محترم وابن ناس وراقي والطلاق كان بسبب أننا مختلفين عن بعض مش عشان حاجة تانية، وأبو ولادي بتربطني بيه علاقة صداقة واحترام"، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بسبب الاختلاف بينهما دون وقوع أي مشاكل.

وأوضحت ريم مصطفى "مش لازم الطلاق يعني أننا نفرج الناس علينا ونروح محاكم، وكانت من أهم التجارب في حياتي، وتعلمت منها أن أهم شيء نختار شريك الحياة".

ظهور نادر لابني ريم مصطفى فهل يشبهانها؟

أبناء ريم مصطفى:

ولأول مرة تصرح ريم مصطفى حول زواجها السابق قالت: "في حاجات كتير الناس متعرفهاش عني، ومش عارفة إذا كان صح أقولها ولا لا، لكن أنا اتجوزت قبل كده، أنا مطلقة ويمكن لأول مرة بقولها في حياتي وبقولها لايف أنا أصلاً عندي ولدين".

وأوضحت ريم مصطفى في حوارها مع لميس الحديدي، أن لديها ولدين من زيجتها السابقة، رافضة أن تفصح عن أعمارهما تماما، حتى لاتتغير صورتها العمرية في عيون محبيها.

وتابعت ريم مصطفى: "أنا تجوزت واتطلقت وعندي ولدين عندي عمر وعلي، وهما أولاد جميلة جداً.. أنا تزوجت صغيرة جداً، كان عمري 19 سنة، والتجربة دي كانت من أهم التجارب في حياتي، لأنها علمتني حاجة مهمة جدا، وهي إزاي تختاري شريك حياتك".

وأضافت ريم مصطفى أن علاقتها بنجليها علاقة جميلة جدا ومختلفة عن علاقة الأم بأولادها، على الرغم من كونها تعيش إحساس الأمومة معهما، فهما ينادونها "رورا" ومن يراهم سوياً يستغرب أنها والدتهما.

أوضحت ريم مصطفى أنها تتحدث مع أولادها بحرية شديدة عن أي شيء وكل شيء، وإذا حدث ووقعت في حب أي شخص ستذهب وتخبرهما، مشيرة إلى أنها تأخذ رأيهما في كل شيء يخصها سواء في التمثيل أو في حياتها الشخصية، ولكنها لا تنتظر رأيهما في أي دور كانت مقتنعة به، لأنها لا تفعل الأشياء بناء على الآخرين أياً كانوا، بحسب تصريحاتها.

زواج ريم مصطفى:

أوضحت ريم مصطفى في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي خلال برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، أن الزواج ليس تجربة سهلة أو بسيطة، ولكنه مسؤولية والتزام ويجب على الشريكين الاختيار بحرص حتى لا يحدث طلاق بعد ذلك.

وقالت ريم مصطفى: "حاليا مفيش علاقة حب، لكن بكرة الصبح يمكن محدش عارف، اللي عايزة أقوله إن الناس بتيجي عايزة تتجوز وخلاص، واخدينها ببساطة وهي مش بالبساطة دي، أي اتنين عايزين يكونوا مع بعض لازم يشوفوا هما بياخدوا قرارات عاملة إزاي علشان ميحصلش طلاق".

طلاق ريم مصطفى:

أكدت ريم مصطفى في لقائها أن زواجها استمر لفترة طويلة، نحو 10 سنوات ولكنها انتهت بسبب اختلافها الكبير والمحوري مع طليقها.

وقالت ريم مصطفى: "اتطلقنا علشان كنا مختلفين، اختلاف بجد بجد السما من الأرض" لافتة إلى أن هذا الاختلاف الجذري وقف وراء الانفصال.

وأضافت ريم مصطفى أن زيجتها كانت زيجة هادئة جدا، لدرجة أنها لم تتشاجر مع طليقها مطلقا أثناء الزواج مضيفة: "إحنا عمرنا ما اتخانقنا، مكانش في ما بيننا مشاكل لكن مختلفين، حسيت في لحظة إننا عايشين حياة حلوة ومستقرة لكن كان في حاجة ناقصة".

علاقة طلاق ريم مصطفى بالفن:

كما أكدت الفنانة المصرية ريم مصطفى، أن التمثيل لم يكن السبب في انفصالها عن زوجها السابق ووالد نجليها عمر وعليّ، بل على العكس تماماً فقد تلقت الدعم من خلالهم.

أوضحت ريم مصطفى في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة ON، أن طليقها أعطاها الدعم الكامل عند اتخاذها قرار دخول التمثيل.

وأضافت ريم مصطفى: "هو اللي دعمني جدا هو والولاد، هما اللي وقفوا جمبي وساعدوني في القرار ده جداً، يعني أنا لولاهم حقيقي ما كنتش هعمل ده".

وأوضحت ريم مصطفى خلال اللقاء، أن أولادها هم من دعموها أيضاً من خلال عمل اختبار الكاميرا لأول مرة لها.

أكدت ريم مصطفى أنها تحب التمثيل والفن ولكنها تكره الحياة المرتبطة بهما، خاصة مع استهتار الناس بمشاعر الفنانين ودسهم لأنوفهم في حياتهم الشخصية، لذلك تحاول إبعاد تفاصيل حياتها عن الأضواء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار