موقف إنساني من توم كروز مع مصور صحفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
موقف إنساني من توم كروز مع مصور صحفي

ساعد الفنان الأمريكي توم كروز، أحد المصورين الصحفيين بعد سقوطه من أمام منزل فيكتوريا بيكهام، عقب تصويرهم لعيد ميلادها الخمسين.

كيف ساعد توم كروز مصور صحفياً؟

أثناء وصول الفنان الأمريكي لمقر عيد الميلاد تزامن مع سقوط مصور صحفي أمام المنزل وهو ما جعله يساعده فوراً بعد تعثره المفاجئ وتأكد من الاطمئنان عليه قبل دخوله للمنزل.

مساعدة توم كروز لأحد المصورين الصحفيين

في سياق آخر كان قد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ انفصال الفنان العالمي توم كروز عن صديقته الروسية، إلسينا خيروفا، فيما سعى الكثيرون معرفة سبب حدوث هذا الانفصال.

انفصال توم كروز عن حبيبته إلسينا خيروفا

حدث الانفصال بعد أن قام زوج إلسينا خيروفا السابق بمقابلة مع الصحيفة البريطانية "ديلي ميل"، حيث شارك الكثير من التفاصيل عن زواجه بإلسينا.

كما وجه بعض التحذيرات المباشرة للفنان الأمريكي، حيث طلب منه بشكل واضح، أن يكون حذراً من حبيبته، كما تحدث زوجها السابق عن التحديات التي واجهته مؤكداً على أن زوجته السابقة كانت تتمتع بالبذخ والإنفاق الكبير على الموضة والحقائب والملابس.

تحدث عن تكبده مبلغ ضخم من المال يصل إلى نحو 200 مليون دولار لإنهاء إجراءات الطلاق، بالإضافة إلى أنه قال إنه أنفق أكثر من 12 مليون دولار على الملابس، ونحو 2.5 مليون دولار على حقائب اليد.

ورُبما تكون هذه التصريحات قد دفعت كروز لإعادة تقييم علاقته بإلسينا، حيث أثارت هذه التصريحات قلق فريق عمل توم كروز وأشار البعض إلى أن تصريحات الزوج السابق هي السبب الرئيسي في حدوث التوتر بين توم كروز وحبيبته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار