جواد العلي يدهش الجمهور بملامحه في أول ظهور بعد غياب سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2024
جواد العلي يدهش الجمهور بملامحه في أول ظهور بعد غياب سنوات

أدهش النجم جواد العلي جمهوره بملامحه في أحدث ظهور له بعد غياب سنوات، ليعتبر البعض أنه لم يفقد وسامته وجماله، رغم مرور السنوات وسط تساؤلات عن سر غيابه وأعماله الجديدة.

احتفظ جواد العلي بنفس ملامحه التي ربعته على عرش أكثر نجوم الخليج وسامة وقت ظهوره، وعبر متابعون عن اندهاشهم من قدرته على الاحتفاظ بنفس ملامحه رغم مرور السنوات دون تغيير.

أحدث ظهور لجواد العلي

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة جواد العلي كما نشرتها الإعلامية الكويتية مي العيدان والتي اعتبرت أن جواد العلي تغير كثيراً عن الماضي في تعليق كتبت فيه: "جواد العلي في أحدث ظهور له وايد متغير". إلا أن متابعون اعتبروا أنه ما زال يحافظ بنفس ملامحه.

وجاء في التعليقات على صورة جواد العلي في أحدث ظهور له بعد غياب سنوات: "هو هو بنفس أناقته ووسامته ما تغير فيه شيء وعمره ما كبر". "ما تغير بس الصورة اليمين واصح مكياج خفيف غالية فناني مكياج". "تتكلمين عن فنان تعدا الخمسين أكيد بيتغير بس مع الصبغة كأنه مو متغير كثير ولا". "بالعكس أشوفه نفس ما هو ماشالله". "أخ أيام المتوسط والهبل وجواد العلي في أيامي الجميلة في المملكة اخ ليت الشباب يعود يوماً". 

جواد العلي

كما جاء في التعليقات: "كنت أسمع جواد العلي يقطون عليه فالمسرحيات تو أول مرة أشوفه". "كبر شيب الإنسان ما يقعد على حاله الجمال فاني ولكن جمال الروح هو الباقي". "ما شاء الله عليه مثل ما هو..احيده كنا صغار انا كبرت وعجزت وهو بعده نفس ما هو واقف عنده العداد سلامات". "يا الله ما عدى فيه الزمن! هو هو نفس الملامح ونفس الشكل ما تغير فيه شيء سبحان الله بس ليش أحس إنه مستخدم مكياج ولا هاد فلتر!". "نجم طفولتي جواد العلي بتذكر ذكرياتي وذكريات عائلتي مع أغانيه وأعماله كلها وايد ومن أكثر النجوم اللي كنت أحبهم فرحت بشوفته والله أعادني لذكريات من الزمن الجميل".

سر غياب جواد العلي

كان الفنان جواد العلي غاب عن الساحة الفنية وعن جمهوره لفترات طويلة، ومن بينها غيابه في عام ٢٠٢٠ والذي فسره النجم الشهير بأنه كان بسبب وفاة والده، كما كان قد تعرض للتنمر من قبل بعض متابعين بعد ظهور الشعر الأبيض في رأسه، ليسخر البعض منه خاصة وأنه كان من بين أهم رموز نجوم الشباب في فترة نجوميته وارتبط في أذهان الكثير بصفات الشاب الوسيم ليعتبر البعض أن الشعر الأبيض لا يتناسب معه. وهو ما تسبب في ضيق لدى النجم القدير إلا أنه عاد بعد ذلك بتعليق: "أزعل ليش".

وغياب الفنان جواد العلي متكرر  ففي عام 2010 غاب عن الساحة بسبب وفاة والده ، إلا أنه عاد  بمجموعة جديدة من الأغاني في عام  2016 من خلال ألبوم متى تشتاق والذي  لم يحقق النجاح المطلوب، ليعود للاختفاء مرة أخرى قبل أن يطل على جمهوره  في 2019 بأغنية جديدة التي أسعدت بشدة كل محبيه المتعطشين لفنه.  

يذكر أن الفنان جواد العلي هو أول فنان خليجي يمزج  الموسيقى الغربي مع الإيقاع الخليجي، فضلاً عن كونه أول نجم خليجي تعاون مع فنانة تركية وفنان إيراني لعمل دويتو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار