عابد فهد يرد على الجدل بشأن تغير شكله: عكس قصي خولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
عابد فهد يرد على الجدل بشأن تغير شكله: عكس قصي خولي

بعد أيام من الجدل الذي أثير حول تغير شكل الفنان السوري، قصي خولي، بعد إجراء جراحات تجميلية، اضطر الفنان السوري، عابد فهد، للرد على نفس الجدل.

حيث أثار تغير شكل الفنان عابد فهد، جدل واسعًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تغير شكله، بعدما ظهر بإطلالة مغايرة عما اعتاده الجمهور، وذلك رفقة زوجته الإعلامية زينة يازجي، خلال حضورهما حفل النجم وائل كفوري في دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

فبعد الضجة التي حصلت في الفترة الأخيرة بسبب ظهوره بشكل مختلف، خرج النجم السوري عابد فهد عن صمته وأوضح حقيقة الأمر بطريقة مقتضبة وواضحة.

ونشر فهد صورة قديمة له، مختلفة عن الحديثة التي انتشرت مؤخراً، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، ليوضح من خلال تعليقه عليها أنه من الطبيعي أن تتغير إطلالة الفنان بين فترة وأخرى، مرفقاً هاشتاغ #شتي_بيروت بالصورة، ما فسره البعض بأنه "اللوك" الذي سيعتمده في المسلسل.

وبعد انتقاده بسبب خضوعه لبعض عمليات التجميل، نشر فهد صورة له عبر حسابه في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاُ: "تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى. التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء على هيكلها الخارجي لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية وتراكماتها على الجسد. الصحة بخير الحمدلله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed)

وبعد التوضيح، أكد فهد أن التغيير في شكله هو بسبب شخصيته الجديدة في مسلسل "شتي يا بيروت"، الذي من المنتظر أن يتم تصويره في لبنان، وتحديداً في مدينة الأشرفية، تحت إدارة المخرج إيلي السمعان، وسيكون من إنتاج "شركة صبّاح أخوان".

وكانت قد أثارت نحافة عابد فهد، مؤخراً، الكثير من الجدل والتساؤلات بين الجمهور، حيث تكهن البعض بمرضه، حيث ظهر مخففاً للحيته، وخسر الكثير من وزنه.

مسلسل "شتي يا بيروت" من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة "الصباح إخوان"، فيما أوضح عابد فهد، في وقت سابق، أن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أباً أو أماً أو شريكاً.

عابد فهد يرد على الجدل بشأن تغير شكله: عكس قصي خولي

عابد الفهد يعلق.. عكس قصي خولي:

وقبل أيام معدودة، تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري، قصي خولي أبرزت التغير الواضح في ملامحه، حيث أصبحت منطقة الدقن التي كان يتميز خولي بنحتها ورفعها، أكثر عرضاً وهو ما منح النجم السوري إطلالة متغيرة تماماً عما اعتاد عليها جمهوره.

وصدم النجم السوري قصي خولي، متابعيه وجمهوره بتحول ملامحه، بعض خضوعه لتقنية تيكساس، التي غيرت وجهه تماماً، ليثير الجدل بهذا التحول بين مؤيدين اعتبرو أن العملية منحته جمالاً خاص، ومعارضين اعتبروا أنه أصبح أكبر عمراً ونسخة متطابقة من نجوم آخرين.

وبمجرد تداول صورة قصي خولي بعد التجميل انهالت التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مؤيدة اعتبر أصحابها أن استخدام تقنية التكساس منحت قصي خولي جمال خاص، وبين تعليقات عبر متابعيها عن غضبهم من تغير النجم السوري الذي يعشقون وسامته.

لكن الفنان قصي خولي، على عكس تصرف الفنان عابد الفهد، تجاهل كل تلك التعليقات والملاحظات المؤكدة لتغير أو تبدل ملامحه، وقرر تجاهل التعليق عليها تمامًا، واكتفى بنشر مقطع فيديو لايف صوره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، له بعد تغير شكله.

عابد فهد يرد على الجدل بشأن تغير شكله: عكس قصي خولييشار إلى أن استخدام النجم السوري  قصي خولي للتجميل جعله يبدو بعمر أكبر من عمره، فأصبح بوجه أكثر حدة وأكثر عرضاً، وهو ما لفت الانتباه إليه بشدة وجعل البعض يتسائل عن أسباب خضوعه لعملية تجميل جعلته يبدو أكثر في العمر، فجاء في التعليقات: "حسيته عجز"، "الناس بتروح تجمل نفسها لتبان أصغر وأحلى، ليش قصي سوى هاد بنفسه، كنت أجمل وأوسم نجوم الشاشة، الحين حسك صرت أكبر ووجهك أصبح أكثر شراسة، ماني فاهمة إيش الداعي للعملية اللي الكل صار بيسويها في وجهه الحقيقة.. نسخ واحدة صرتوا كلكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار