قصي خولي يثير الجدل بإطلالاته في حفل موركس دور: هل يشبه جوني ديب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
قصي خولي يثير الجدل بإطلالاته في حفل موركس دور: هل يشبه جوني ديب؟

أثار الفنان السوري قصي خولي، الكثير من الجدل بإطلالته الغريبة التي حضر بها حفل توزيع جوائز "ميوركس دور" للعام الجاري 2021، فأصبح في سعات قليلة حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهر الفنان قصى خولي بلوك جديد، من خلال اعتماده على الشعر الطويل وصبغه باللون الأحمر، وهو ما جعل الجمهور يتساءل إذا ما كان يستعد لعمل درامى جديد. 

قصي خولي يثير الجدل بإطلالاته في حفل موركس دور: هل يشبه جوني ديب؟

إذ ظهر بالشخصية الذي يجسدها بعمله الدرامي الجديد، فبدا بشعر طويل بني اللون، وشارب، ونظارات. واعتبر الجمهور هذه الإطلالة غريبة، حتى أن البعض منهم شبهه بالنجم العالمي جوني ديب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @tv.mix.youtupe

يشار إلى أن قصي تأخر بصعوده على المسرح، بسبب تصوير مسلسله الجديد، بعد تقديمه من قبل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجين والمنتج اللبناني السيد ​صادق الصباح​.

الجدير ذكره أن حفل "ال​موريكس دور​" أقيم بعد غياب دام عامين، كما تم تأجيله بسبب انفجار بلدة التليل في منطقة عكار اللبنانية.

حيث أعلن حينها الحساب الرسمي لجائزة "الموريكس دور" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، بعد فاجعة انفجار عكار واعتذار عدد من الفنانين بسبب الوضع في لبنان.

وجاء هذا الإعلان بعد توالي الاعتذارات من فنانين لبنانيين وعرب عن حضور الحفل خلال الساعات الأخيرة، حيث قال الفنّان السوري قصي خولي في تغريدةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": بالنظر للظروف العصيبة التي يعيشها لبنان وسوريا، ودول أخرى من وطننا العربي الموجوع، أعتذر عن حضور التكريم لجائزة الموريكس دور، وأشكر القيمين على هذا الحفل، وأتمنى أن نحتفل ونفرح جميعا بأوطاننا، وشعبنا الذين يستحقون حياة أفضل."

قصي خولي يثير الجدل بإطلالاته في حفل موركس دور: هل يشبه جوني ديب؟

وكان خولي تعرض لانتقادات شديدة بعدما ظهر مؤخرا بشكل مختلف، وكانت أغلب التعليقات تسأل عن إجرائه لعملية جرحية في الفك وتغيير شكله، وانتقده البعض لقيامه بعملية تجميل مؤكدين أنه لم يكن يحتاج لها.

على جانب آخر، كشف قصي خولي عن إصابته بـ"ديسك" في الرقبة و إصابة في الكتف، وظهر في فيديو داخل "الجيم" وهو يحكي لمتابعيه أنه لا يستطيع التمرين بشكل طبيعي بسبب الإصابة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor (@nourhankhori)

يشار إلى أن فادي وزاهي حلو مؤسسا جائزة "الموريكس دور" Murex d"Or كشفا أن حفل هذا العام لن يكون كالأعوام السابقة، خصوصًا وأن الدورة الـ 20 مهداة لبيروت أيقونة الصمود، إضافة إلى أن شعار هذه الدورة سيكون "الأمل رغم الألم".

افتتاح الحفل كان مع فرقة مياس بلوحة خاصة جدا لبيروت تعبّر عن الوضع الذي نعيشه. كما تخلّل الحفل أيضًا تكريم للراحل الياس الرحباني بالاضافة إلى رقصات خاصة لبيروت، وتروفي خاص من النحات رودي رحمة مهدى إلى بيروت أيضًا.

حفل هذا العام اتسم بالوطنية وبعض الأسماء المكرمة لها صلة مباشرة بلبنان الذي عانى الكثير في الآونة الاخيرة، كما أن الحفل لم يكن تقليدي بل أخذ طابع وطني ومعظم الرسائل كانت وطنية وخاصة ببيروت وهذا يختلف عن السنوات السابقة.

يذكر أن "الموريكس دور" هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة زاهي وفادي حلو  للاعتراف بالإنجازات التي تحققت بمجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار