قصي خولي ونادين نجيم يثيران الجدل بفيديو رومانسي بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
قصي خولي ونادين نجيم يثيران الجدل بفيديو رومانسي بينهما

واصل الثنائي نادين نجيم وقصي خولي الترويج لمسلهم وأخيراً المرتقب عرضه خلال موسم دراما رمضان 2023، وأثار الأخير الجدل بالفيديو الذي شاركه عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

فيديو رومانسي يجمع بين نادين نجيم وقصي خولي

ونشر قصي خولي فيديو جمع بينه وبين الفنانة اللبنانية نادين نجيم حيث بدأ الانسجام واضحاً بينهما خلال كواليس تصوير مسلسل وأخيراً.

والتقط قصي خولي لقطات عفوية له قبل أن ينقل الكاميرا لتظهر نادين نجيم وهي تبتسم وتتكئ على كتفه، ليقوم بتقبيلها في خطوة للترويج للعمل الرومانسي الذي سيجمع بينهما.

وعلق قصي خولي على الفيديو بكلمات مقتضبة كتب فيها: "الله ولي التوفيق. خيال ياقوت وأخيرا قصة حب لا تنتهي".

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع فيديو قصي خولي، وانقسمت التعليقات ما بين الهجوم على الثنائي لاعتبار أن الفيديو يحمل الكثير من الجرأة، بينما عبر آخرون عن تحمسهم لقصة الحب المنتظر أن تجمع بينهما بعد أن نجحوا في مسلسها الماضي 2020 بسبب الانسجام بينهما.

ومن ناحيتها كشفت نادين نجيم قبل أيام عن أصعب المشاهد في مسلسل وأخيرا من خلال مقطع فيديو للمشهد وظهرت فيه وهي تخضع للضرب والتعذيب وتم ربطها من ساقيها للسقف ورأسها متدلياً للأسفل من أجل إغراق رأسها بالماء.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: "أصعب مشهد جسدياً واستغرق ساعات طويلة بس أحلى مشهد وكتير حقيقي واكتشفت فيني شي جديد اني مجنونة بهيك مشاهد".

برومو مسلسل وأخيراً لنادين نجيم

يذكر أن برومو مسلسل وأخيراً كشف عن قصة حب من المفترض أن تجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، وبدأ برومو مسلسل وأخيراً بعبارة من نادين نجيم تقول فيها :"منها ظابطة"، ليسألها قصي خولي: "شو هي اللي منها ظابطة"، لترد عليه قائلة: "قصتنا منها ظابطة".

وحرصت نادين نجيم على تشويق الجمهور لأحداث المسلسل من خلال تعليقها على البرومو عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر قائلة: "أنا قلت لكم لا تحكموا، طوّلوا بالكم جاييكم الأصعب بدكن تحكوا ما فيكم تفضلوا هيدا البرومو".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار