رأي عابد فهد في ظهور المشاهير على تيك توك

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
رأي عابد فهد في ظهور المشاهير على تيك توك

كشف الفنان عابد فهد عن رأيه صراحة في بثوث تيك توك، وظهور المشاهير -وخاصة الفنانين- عبر هذه الفيديوهات المباشرة، مؤكداً بشكل قاطع أنه ليس على ما يرام مع هذه الفكرة، وأنه لا يفكر باقتحام عالمها حتى لو كان المقابل مجزياً.

عابد فهد يهاجم مشاهير تيك توك

حل عابد فهد ضيفاً على الإعلامي هشام الهويش في برنامج هذا مكانك المذاع على قناة SBC السعودية، وصرح أنه يرفض الظهور على تطبيق تيك توك أو مختلف تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، مهما كان المقابل المادي مغرياً.

وقال عابد فهد موضحاً إن هذا المكان لا يناسبه فكرياً أو مهنياً، وتابع ساخراً من الفكرة: "السوشيال ميديا ليست ملعبي، يعني بظهر في هذا الفيديو المقسوم نصفين على الشاشة ومعي إحدى المشهورات، نسخر من بعضنا البعض أو نصطنع أزمة لنملأ وقت البث".

أضاف عابد فهد عن التكسب المادي الكبير الذي يناله البعض من وراء هذه الفيديوهات والثروة التي يصنعونها: "بفضل أكسب مال من مصدر محترم أكثر" أما عن تطبيق إكس/ تويتر فقال: "تويتر أوكي قول رأيك والخبر أما الظهور لايف لا عيب".

شاهدوا الفيديو

تصريحات عابد فهد أثارت جدلاً واسعاً حول رأيه في بثوث تيك توك وتطبيقات السوشيال ميديا التي تسمح للمشهور بالتواصل مباشرة مع الجمهور، حيث وافقه الرأي قطاع عريض من النشطاء، فيما انتقده آخرون واتهموه بالغرور بسبب هذه التصريحات التي وصفوها بالمتعالية، فيما أكدوا أنها لا تختلف -من وجهة نظرهم- كثيراً عن التمثيل.

وقال البعض موافقاً عابد فهد: "معه حق هذي البثوث عبارة عن انحطاط أخلاقي وسخافة فكرية وما فيه إنسان أو إنسانة محترمين يدخلون فيها يضيعون وقتهم في تحديات بايخة"، "بغض النظر عمن هو أو إيش ديانته أو كلامه صح ورجل محترم نفسه وتاريخه وسنة ومن خلال هذي النظرية اللي عنده الآن هو حافظ على كبريائه الاجتماعي وأنا احترمت وجهة نظره بل أعجبني فكره وشموخه".

فيما اختلف البعض معه وقالوا: "لحظة .. البثوث أيش فرقت عن التمثيل كلها ظهور إعلامي على الشاشات لكسب الرزق ورغم كرهي للبثوث لكن نبرته المتعالية ما خلته يشوف أوجه التشابه بين البثوث التكتوكية والبثوث التلفزيونية"، "غلط كلامه زي مانت شايف البث مش مهنة ترى فيه ناس يشوفوون التمثيل نفس الشي ! لا تقلل من مهنة عشان ترفع مهنتك كل الأدوات في هذي الدنيا يصلح تكون مهنة وتقدر تستغلها بطريقة مفيدة وحلوة".

عابد فهد يهاجم مشاهير تيك توك

عابد فهد يرفض المشاركة في باب الحارة

أوضح عابد فهد أن المخرج الراحل بسام الملا عرض عليه بالفعل المشاركة في أحد أجزاء مسلسل باب الحارة، المسلسل السوري العربي الأشهر في استعراض البيئة الشامية ودواخل الحارة السورية، إلا أن الفنان رفض الأمر الذي لم يلح فيه الملا كثيراً.

وأوضح عابد فهد في سياق متصل أن أجواء المسلسل لا تناسبه، مشيراً إلى أنه لا يفضل هذه النوعية من المسلسلات على الرغم من نجاحها الكبير، وأضاف أن العرض لم يكن رسمياً بشكل كامل، ولكنه كان حديثاً لم يلح فيه بسام الملا كثيراً.

وعن الأعمال التركية المعربة، قال عابد فهد مازحاً "أول ما تقول لي ابن عمي بروح فوراً" قبل أن يضحك ساخراً في إشارة منه إلى أنه لا يفضل أيضاً هذه النوعية من الأعمال.

عابد فهد

على صعيد آخر كشف عابد فهد رأيه في أفضل ممثل سوري على الساحة الفنية حالياً، بعد استعراض صورة لكل من "باسم ياخور، مكسيم خليل، قصي خولي، تيم حسن، باسل خياط" وأكد فهد أن هؤلاء النجوم الخمسة في نفس المكانة الفنية مشيراً إلى أنهم جيل واحد ويحملون نفس جينات الإبداع تقريباً، إلا أنه على الصعيد الشخصي اختار الفنان مكسيم خليل، الذي أكد على قربه منه بشكل شخصي، ووصفه بالشخص الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار