عابد فهد يعلق على ملامحه المتغيرة ونحافته الشديدة في ظهوره الأخير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
عابد فهد يعلق على ملامحه المتغيرة ونحافته الشديدة في ظهوره الأخير

قرر الفنان السوري عابد فهد الخروج عن صمته والرد على جميع الانتقادا التي طالته في آخر ظهور له بسبب التغيير في ملامحه ونحافته الشديدة.

عابد فهد يطمئن جمهوره على صحته

ونشر عابد فهد صورة من شخصية المحامي نوح التي قدمها في الموسم الرمضاني لعام 2021 في مسلسل "350 غرام"، عبر حسابه بموقع وتطبيق "إنستقرام"، وعلق كاتباً: "تغيير إطلالة الممثل هو أمر طبيعي بين الفترة والأخرى، التغيير بالشكل جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها الشخصيات التي نقوم بتبنيها وبناء على هيكلها الخارجي لينسجم في عوالمها الداخلية من أثر الحدث عليها في الحكاية و تراكماتها على الجسد الصحة بخير الحمدلله".

عابد فهد يعلق على ملامحه المتغيرة ونحافته الشديدة في ظهوره الأخيرالجمهور يدعم عابد فهد

وقدم عدد كبير من الجمهور الدعم للفنان السوري، ورأى البعض أنه لا يوجد تغيير كبير في ملامحه منذ بداية دخوله الفن، فيما أثنى آخرون على موهبته وأدائه.

عابد فهد يخدث ضجة في آخر ظهور له

جدير بالذكر أنه أثار أحدث ظهور للفنان السوري عابد فهد الجدل بعد أن نشرت الإعلامية السورية زينة يازجي عبر صفحتها الخاصة بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة تجمعها سوياً من أجواء حضورهما حفل النجوم وائل كفوري وملحم زين ومحمد خيري في دبي.

واستغرب الجمهور شكل الفنان عابد فهد والذي ظهر بنحافة شديدة وبعض الملامح المختلفة في وجهه.

وكثرت الآراء والتوقعات عن سبب ذلك التغيير المفاجئ، فالبعض رجح أنه فقدان الوزن، وآخر رأى أنه قام بزرع شعر أو صبغه من أجل شخصية معينة يريد أن يظهر بها.

عابد فهد يفاجئ الجمهور بنحافة شديدة وملامح مختلفة

عابد فهد يفاجئ الجمهور بنحافة شديدة وملامح مختلفة

عابد فهد يعلن مشاركته في مسلسل شتي يابيروت

وكان الفنان عابد فهد أول من أعلن انضمامه لمسلسل شتي يا بيروت، المكون من 30 حلقة ومن إنتاج شركة الصباح أخوان.

ونشر عابد فهد بياناً قال فيه: تتحضر شركة " الصباح إخوان " لبدء تصوير عملها الدرامي الجديد والذي يحمل عنوان شتي یا بيروت، تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان.. والعمل اجتماعي معاصر ، أحداثه مستوحاة من الواقع بحسب تصريحات صحفية لبلال شحادات".

المسلسل من بطولة عبدوشاهين، سامر اسماعيل، ديمة بياعة، لين غرة، فادي أبي سمرة وزينة مكي، ومن كتابةبلال شحادات، وسيعرض على منصة "شاهد VIP".