أخر تصريحات فهد الحيان عن طاش ما طاش والظهور الأخير عبر تيك توك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
أخر تصريحات فهد الحيان عن طاش ما طاش والظهور الأخير عبر تيك توك

تصدر اسم الفنان السعودي فهد الحيان، ترند محرك البحث غوغل، بعد وفاته أمس الاثنين عن عمر ناهز الـ52 عاماً، إثر أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

شارك عدد كبير من المستخدمين عبر الإنترنت، في البحث عن تاريخ فهد الحيان في الظهور الإعلامي وعبر منصات التواصل الاجتماعي، اهتماما منهم بتصريحاته وكلامه قبل الوفاة، نظرا لكون كان قد أعلن اعتزاله قبل سنوات.

أخر ما قاله فهد الحيان عن طاش ما طاش

شهدت الفترة الماضية ازدهارا في الظهور الإعلامي للراحل فهد الحيان، حيث حل ضيفا على الإعلامي هشام الهويش في فبراير الماضي وتحدث عن المسلسل الكوميدي طاش ما طاش العودة، والذي كان ينتظر عرضه في موسم رمضان 2023 دون مشاركته فيه.

فهد الحيان قال في تصريحاته إنه حصل على أجر زهيد للغاية عوضا عن مشاركته في طاش ما طاش بأجزائه السابقة، رغم النجاح الذي حققه المسلسل، وقد بلغ أجره نحو 300 إلى 500 ريال فقط، كما أكد أنه رفض الانضمام للجزء الأخير بسبب العرض الذي عُرض عليه وهو الظهور ضمن حلقتين فقط.

وكان شرط فهد الحيان للانضمام إلى مسلسل طاش ما طاش هو الظهور كل حلقتين أو ثلاثة، ولكن لم يتم التفاهم مع فريق العمل.

شاهدوا تصريحات فهد الحيان عن طاش ما طاش

في مارس الماضي، كان اللقاء الأخير لفهد الحيان في برنامج بودكاست إيقاع عبر منصة الرياض اليوم، وكان قد انتقد تأثير منصات التواصل الاجتماعي على الفنانين والجمهور، كما تحدث عن طاش ما طاش الجزء الأخير متمنيا لهم التوفيق باقتضاب دون التطرق لتفاصيل "عساها عودة موفقة".

أخر ظهور لفهد الحيان على تيك توك

من ناحية أخرى كان فهد الحيان قد شارك في أخر ظهور له على منصة تيك توك، فيديو ظهر فيه ليهنئ متابعيه بعيد الفطر الماضي الذي بدأ يوم الجمعة 21 أبريل الماضي.

وقال فهد الحيان في الفيديو: "كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك والعايدين من الفايزين، فلوها واستأنسوا" ليتفاعل معه الجمهور بمختلف التعليقات.

شاهدوا أخر ظهور لفهد الحيان على تيك توك

حسابات فهد الحيان تضج بالحزن على وفاته

أثبت الجمهور ولاءه للفنان على الرغم من غياب هذا الفنان عن المشاركة في أعمال فنية بشكل منتظم، كما حدث مع فهد الحيان بعد وفاته.

تحولت حسابات فهد الحيان عبر منصات التواصل الاجتماعي من إنستغرام وتيك توك وغيرها، إلى ساحة عزاء كبيرة تتسع للجميع من مختلف أنحاء العالم العربي وخاصة المملكة العربية السعودية.

أخر تصريحات فهد الحيان عن طاش ما طاش والظهور الأخير عبر تيك توك

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار