زينة مكي تكشف سبب بكائها مؤخرا وكواليس ثنائية جديدة مع نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
زينة مكي تكشف سبب بكائها مؤخرا وكواليس ثنائية جديدة مع نادين نجيم

كشفت الممثلة اللبنانية زينة مكي عن تفاصيل استعدادها، لتصوير عمل درامي جديد، يجمعها بالفنان عابد فهد، متحدثة عن كواليس شخصيتها.

زينة مكي وعابد فهد

وقالت زينة مكي في تصريحات للإعلامي إيلي نخلة، إنها على استعداد لتصوير  مسلسل مكون من 30 حلقة بعنوان شتي يا بيروت، مع عابد فهد، ستقدم فيه دوراً معقداً جداً، لذلك تقوم حالياً بالعمل على سيكولوجية الشخصية مع المخرج.

وأوضحت زينة مكي أن الشخصية تعجبها كثيراً، وأنها تشعر من الآن بحجم المسئولية الملقاة على عاتقها، في تجسيدها بطريقة لائقة.

تابعت مكي، أنها لا تريد أن تقل بمستوى أدائها عن شخصية "يمنى" التي قدمتها في مسلسل ما فييّ، التي شعرت بأنها أثرت بالجمهور، وهذه الشخصية أيضاً لا تقل أهمية عنها.

أكدت زينة مكي أنها كانت تبكي في بعض مواضع قرائتها للسيناريو، بسبب تأثرها بتفاصيل الشخصية، التي تحمل الكثير من الجرأة وفي نفس الوقت تجبرك على التعاطف معها.

عابد فهد يعلن مشاركته في مسلسل شتي يابيروت

وكان الفنان عابد فهد أول من أعلن انضمامه لمسلسل شتي يا بيروت، المكون من 30 حلقة ومن إنتاج شركة الصباح أخوان.

ونشر عابد فهد بياناً قال فيه: تتحضر شركة " الصباح إخوان " لبدء تصوير عملها الدرامي الجديد والذي يحمل عنوان شتي یا بيروت، تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان.. والعمل اجتماعي معاصر ، أحداثه مستوحاة من الواقع بحسب تصريحات صحفية لبلال شحادات".

تابع: "كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي لكن الحكاية من وحي الخيال، يتألف من ثلاثين حلقة، ويناقش ثلاثة مواضيع هي : الانتقام والثأر والفقدان.. تدور أحداثه حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب سواء أب أو أم أو شريك ، وبين الكاتب أن التكنيك الذي اعتمده هو ورطة درامية تولد أخرى ، وتتعقد الحبكة والصراعات أكثر وتتشابك الحكاية بالتدريج مشيراً إلى أن التركيبة النفسية لجميع الشخصيات مركبة ومعقدة ولا يوجد شخصية أحادية القطب، وهي خليط بين الخير والشر".

أضاف المؤلف في تصريحاته: "ما في خير صافي أو شر صافي " ، مضيفا أن بنية وهوية الشخصيات لا تكتمل لدى الجمهور حتى الحلقة الأخيرة " لأن هناك دائمة أحداث ومواقف مفاجئة تجعلنا نكتشف الشخصيات من جديد، وفي سؤال له عن الفنانين الذين انضموا إلى قائمة أبطال العمل ، قال إن الفنان عابد فهد هو الوحيد الذي تم الاتفاق معه بشكل رسمي ولا تزال الشركة في مرحلة التفاوض مع بقية الأسماء".

وبين شحادات أنه مازال في مرحلة كتابة النص ولم ينته بعد، ومن المقرر أن تدور الكاميرا خلال الفترة القريبة المقبلة، وسيجري تصوير العمل بين لبنان ودمشق، وعن اختيار اسم شتي يا بيروت  كعنوان للعمل ، أجاب: " بات من المتعارف بعالم اللغة البصرية أن دلالة الشتاء والمطر هي التطهير وهذا التفصيل له رمزية كبيرة ذات صلة بأحداث الحكاية التي تأخذ من العاصمة بيروت مسرحاً لمجرياتها ".

زينة مكي تكشف سبب بكائها مؤخرا وكواليس ثنائية جديدة مع نادين نجيم

زينة مكي ونادين نجيم

من جهة أخرى ، تستكمل زينة تصوير مسلسل صالون زهرة  الذي تجتمع فيه من جديد مع نادين نسيب نجيم بعد نجاحهما عام 2018 بمسلسل طريق. 

زينة التي ستلعب دور رشا وهي موظفة في الصالون قالت أنها ستكون خطيبة شقيق نادين في المسلسل و أشارت إلى أن العلاقة بينهما ستكون مثل علاقة الشقيقة الكبرى والشقيقة الصغرى. 

وحول المشاهد التي ستجمعهما، قالت زينة إن الجمهور سيشعر أنها حقيقية لأن الصداقة التي تجمعهما في الحياة ستنعكس على أدائهما للشخصيتين. 

زينة أكدت على أن المسلسل ليس كوميدياً ، و ستقدم فيه شخصية فتاة كركوبة و عفوية على حد قولها 
و كشفت الى أن نادين نجيم تقوم بمناداتها ببياض الثلج و بصفات كوميدية مثل هبول وفشكول.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار