شمس الكويتية تفاجئ الجمهور بوصلة رقص وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
شمس الكويتية تفاجئ الجمهور بوصلة رقص وملامح متغيرة

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع أحد أصدقائها، إلا أن الرقص ليس هو فقط ما أثار التساؤلات وإنما تغير ملامحها وظهورها بوزن ممتلئ.

 ظهرت شمس الكويتية بزيادة ملحوظة في الوزن، واعتمدت على شعر كيرلي طويل، عرضها لسخرية الجمهور خاصة وأنهم اعتادوا على ظهور النجمة الشهيرة بالشعر القصير.

رقص شمس الكويتية

وخلال الفيديو الذي تداوله مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي ظهرت الفنانة الشهيرة وهي تتعلم بعض حركات الرقص على يد أحد أصدقائها، ونشرت مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي لتثير التساؤلات بعدها عن سبب زيادة وزنها وتغير ملامحها.

 البعض أرجع سر تغير ملامحها إلى اعتمادها على الشعر الكيرلي الطويل ولون الشعر الأسود الداكن، وهو عكس ما اعتاد عليه الجمهور بظهورها بالشعر القصير الفاتح، فيما أرجع آخرون سبب تغير ملامحها إلى زيادة الوزن، وخضوعها لبعض الأدوية للعلاج، وهو ما أعلنت عنه النجمة الشهيرة قبل أسابيع.

شمس الكويتية بوزن زائد

رقص شمس الكويتية ليس فقط ما أثار انتباه الجمهور، وإنما لفتت الفنانة الشهيرة الأنظار بزيادة ملحوظة في الوزن، حيث بدت أكثر امتلاءً عما اعتاد عليه الجمهور لتثير التساؤلات عن السبب.

وكانت الفنانة شمس الكويتية كشفت، عبر حسابها الرسمي في تطبيق السناب شات السبب وراء زيادة وزنها قائلة إنها أصيبت بمرض الدماغ وعندما  وصف لها الطبيب علاج الكورتيزون أدى إلى زيادة وزنها، موضحة أن أول شيء اتجهت إليه هو علاج نفسها بالقرآن على الطريقة النبوية الصحيحة، وقالت: "كنت بعمر ١٧_١٨ سنة عندما أصبت بالورم الدماغي وأخذت كمية كورتوزون كبيرة"، وذكرت أنها وفي تلك الفترة تغير كل شكلي".

وأوضحت شمس أنها بعد فترة المرض أجرت تعديلات في جسمها لكنها لم تغير فيه شيء لأنها في الأصل تعتبر نفسها جميلة بتشكيلة جسمها كما هي، وذكرت أن تغير الهرمونات لدى الفتيات يؤدي إلى تناقص أنوثتها.

شمس الكويتية قبل التجميل

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ فيها شمس الكويتية الجمهور بتغير ملامحها ولكنها سبق وأدهشتهم بتغير في شكلها بعد استخدامها تقنية الفيلر، لتشن هجوم حاد على الساخرين منها قائلة: "اللي يقل سليكون لو حتى حاطة سليكون أنا ما أخفي الهرمونات لكن الفيلر والبوتوكس، لكن ده كان فلتر، كلنا بنحط  فيلر وبوتوكس الله يكرم اللي اخترعهم، اقسم بالله لولا إني محترمة العائلات والبنات اللي يتابعونا كنت قلت لكم شي، يالا أشوفكم على خير ابقوا ابعتولي مقاساتكم هطرشلكم".

وبعد هذا المقطع أوضحت شمس الكويتية  أن سبب انتفاخ شفتيها هو استخدامها للفلتر قائلة: "لو منك إن طلعت وسبتني، مو واحد على فكرة، كل 500 ولا 1000 واحد معروفين، الحين جبت أنت لنفسك البلا، ليش تبينون للناس إنكم مبسبسين إذا أنا سترت عليكم ليس تفضحون نفسكم.. طالعين بيتكلموا ويقولوا براطمها".

ما زاد من انتقاد شمس الكويتية أن هذا الفيديو جاء بعد تداول صور لها قبل وبعد عمليات التجميل وشكل هذا الأمر جدلاً كبيراً بين متابعيها، وقام رواد التواصل الاجتماعي بتداول فيديو قديم يرصد الفنانة شمس الكويتية قبل عمليات التجميل،يعود تاريخه لعام 1999 من برنامج مسابقات  حيث فوجئ الجمهور بالتغير الكبير في ملامحها، وبدت شمس مختلفة تماماً عن الصورة التي تظهر بها اليوم.

ظهور شمس الكويتية بالشعر الأسود ليس الأول، فنشرت الفنانة الشهيرة عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي اعهتمدت فيها على الشعر الأسود الطويل، إلا أن صورها اعتمدت على تسريحات الشعر المفرود وليس الكيرلي كما ظهرت في مقطع الفيديو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار