سارة الكندري بوزن زائد وملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
سارة الكندري بوزن زائد وملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

لفتت سارة الكندري الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة أظهرتها بوزن زائد، كما أثارت التساؤلات مجدداً حول خضوعها للتجميل، وذلك بسبب ملامحها المتغيرة.

وبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا الشهيرة أفرطت في اللجوء لعمليات التجميل، رأى آخرون أنها غيرت ملامحها باستخدام الفلاتر فيما أرجع البعض التغير في الملامح إلى تقنيات الفيلر والبوتكس.

وزن سارة الكندري وتغير ملامحها ليس فقط ما أثار التساؤلات، وإنما تعرضت الفاشنيستا الشهيرة لانتقادات بسبب إطلالتها التي اعتبرها الجمهور جريئة. 

سارة الكندري بملامح متغيرة

وخلال الأيام الماضية فاجأت سارة الكندري الجمهور بقصة شعرها الجديدة والتي تخلصت فيها الفاشنيستا الشهيرة من شعرها الطويل، وتبدل واضح في ملامحها جعل من الصعب التعرف عليها للوهلة الأولى.

وبإطلالاتها الأخيرة أثارت سارة الكندري التساؤلات حول رأي آخرين أن التغير بسبب استخدام الفاشيستا الشهيرة للفلاتر بشكل دائم وهو ما غير ملامحها.

وظهرت سارة الكندري في اللقطات التي شاركت بها الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بإطلالة اعتمدت فيها على الشعر الكاريه القصير، وهو ما اعتبره البعض أنه لا يتماشى مع طبيعة ملامحها فيما اعتبر آخرون أنها استخدمت باروكة لهذه الإطلالة وأن الشعر القصير ليس شعرها الحقيقي.

جدير بالذكر أن ملامح الفاشنيستا الشهيرة تحولت بعد خضوعها للتجميل، وكانت الفاشنيستا الشهيرة كشفت عن تفاصيل عمليات تجميلها وأثارت موجة عالية من السخرية على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو تحدثت فيه عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وأكثر ما لفت الانتباه هو تغير في مخارج حروفها وطريقة نطقها وهو ما زاد من التساؤلات حول الأمر وهل  هو مرتبط بعمليات تجميل أنفها أم لا.

وفي ردها على عمليات التجميل كانت سارة الكندري عبرت عن موقفها من هذه العمليات قائلة: "الناس بتفكرني بقول إني مش مسوية تجميل، لكن أنا كل شي بقولكوا عليه، أنا ما بخبي شي، أحب أكون صريحة وما أخبي شي، أنا أقولها بكل فخر إنه أنا مسوية تجميل، ومش بقول إني كنت مخبية ده الفترة الأخيرة، لكن الله جميل يحب الجمال.. دايما بدي نفسك على الكل، ما تبدين أحد على نفسك، أكبر غلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار