شيماء علي بنحافة ملحوظة وملامح مختلفة عن المعتاد في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يونيو 2020
شيماء علي بنحافة ملحوظة وملامح مختلفة عن المعتاد في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة شيماء علي محبيها بمجموعة صور عبر حسابها على انستقرام، فخطفت الأنظار بنحافتها الملحوظة وملامحها التي بدت مختلفة عن المعتاد.


شيماء علي انستقرام

نشرت شيماء علي عدة صور لها عبر حسابها على انستقرام، فانهالت عليها التعليقات التي أبدت دهشتها من خسارتها الملحوظة للوزن، ووجهها الذي بدا مختلفاً، مما دفع متابعوها يخمنون سبب هذا التغيير.

شيماء علي بنحافة لافتة في أحدث ظهور
وأخذ البعض يشير إلى أن سبب تغير يعود إلى الإجراء التجميلي الأخير الذي قامت به، من سحب العينين للخارج وتحديد الفك، حيث أصبحت منطقة الذقن مدببة أكثر، إلى جانب المكياج الذي ساعد على جعل ملامحها تبدو مختلفة عن المعتاد.

شيماء علي من أحدث جلسة تصوير
وبعيداً عن ملامح شيماء علي، فأن خسارتها للوزن بدت واضحة للغاية، خاصة وأنها استعرضت رشاقتها من خلال نشر صور كاملة لشكل قوامها، أطلت فيها بإطلالة كاجوال من الجينز وقميص أبيض اللون، مع رفع شعرها.

من أحدث صور شيماء علي

شيماء علي تهاجم مسلسل البرنس

وكانت شيماء علي أشعلت مواقع التواصل بتعليقها السلبي على مسلسل "البرنس"، الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، عندما اتهمت صناع العمل بالمبالغة والمماطلة في الأحداث قائلة: " أول شيء أحس الحلقة ماهي طويلة.. بسرعة خلص.. تاني شي قاعدين يمطون بالأحداث.. ما في شي.. مطوا فيه بأشياء وايد مبالغة.. أنا أدري الأحداث واللوية تصير آخر 10 حلقات.. لكن يحطون شي يعني أمس آخر الحلقة بنته انخطفت.. فيه مبالغة شوية بس ما أنكر أنه مسلسل قوي.. وايد وايد قوي".