أحمد بدير يفاجئ الجمهور بملامح مختلفة ولحية كثيفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أغسطس 2021
أحمد بدير يفاجئ الجمهور بملامح مختلفة ولحية كثيفة

يبتعد الفنان أحمد بدير بشكل كبير عن مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك تداول عدد من مستخدمي السوشيال ميديا صورة جديدة للفنان المصري أحدث ظهور له منذ فترة طويلة بملامح مختلفة.

أحمد بدير بلحية كثيفة

وظهر الفنان أحمد بدير وهو يجلس على كرسي وبدا بملامح مختلفة ومفاجئة للجهور عليها حيث أطلق لحيته.
وأثارت الصورة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعبر البعض عن استغرابهم من إطلاق الفنان للحيته فيما أعتقد آخرون أنه يؤدي دور جديد بأحد الأعمال الفنية وأن الصورة من كواليس التصوير.

أحمد بدير يفاجئ الجمهور بملامح مختلفة ولحية كثيفة

انتهاء أزمة أحمد بدير ومي العيدان

يذكر أن مي العيدان  حصلت مؤخراً على حكم نهائي في القضية المرفوعة ضدها من الفنان المصري، أحمد بدير، بعد أن وُجه لها تهمة التنمر والسب والقذف، وتباينت ردود الأفعال تجاه الإعلامية الكويتية بعد تعليقها الذي دونته عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

ونشرت مي العيدان الحكم الصادر لصالحها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، وعلقت على صورة جمعت بينها وبين أحمد بدير ومحامي الدفاع عنها كاتبة: "تم الحكم اليوم في براءتي من القضيه الذي رفعها علي الفنان المصري احمد بدير بالكويت وبراءتي من الاساءه له وشكرا للقضاء الكويتي النزيه والمحامي ضاري الواوان وطاقم مكتبه ودفاعه عني بهذه القضيه وبالنهايه لايبقى سوى وجهه تعالي.

كانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع" الأمر الذي اشغل مواجهة بينها وبين ابنته.

المداح آخر أعمال أحمد بدير

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد بدير هي مشاركته في موسم رمضان 2021 الماضي مسلسل المداح والذي حقق نجاحاً كبيراً.

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار