عارضة الأزياء إيرينا شايك تتألق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
عارضة الأزياء إيرينا شايك تتألق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

قدم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في نسخته العشرين لعام 2024، الذي يعد مثالاً للرفاهية والتصميم، للاحتفال بنسخته العشرين في الفترة من 5 إلى 11، الساعات الفاخرة والمجوهرات والماس والذهب والفضيات، استضاف المعرض زواراً من أكثر من 175 دولة، مما يوفر وصولاً لا مثيل له إلى العلامات التجارية العالمية بما في ذلك شانيل Chanel، كارتييه Cartier وتيفاني آند كو Tiffany & Co. وبلغاري Bulgari ورولكس Rolex وباتيك فيليب Patek Philippe واي  دبليو  سي IWC Schaffhausen، من بين آخرين.

وكشفت منظمة "زوروا قطر" النقاب عن حملتها الجديدة قبل بدء المعرض "خبراء المجوهرات" لهذا الحدث والتي تضم عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك، إلى جانب أسطورة كرة القدم الفرنسية الشهيرة  تييري هنري، عرضت الحملة مجموعة حصرية من المجوهرات والساعات الاستثنائية بدعم من خمسة من الرعاة والشركاء القدامى من قطر الذين قدموا إمكانية الوصول الحصري لتصوير قطعهم وعلاماتهم التجارية الأكثر شهرة، بما في ذلك  51 إيست، علي بن علي، مجوهرات الفردان، الماجد ومعوض وبلغاري مجوهرات المفتاح.

إيرينا شايك تتألق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

افتتحت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، أحد أكثر الأحداث بريقاً، حيث يتحول مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات (DECC) إلى أرض العجائب التي تزينها بعض الأحجار الكريمة والمقتنيات النادرة في العالم وتكتمل بمناطق الضيافة المخصصة لأولئك الذين يحتاجون إلى لحظة خاصة للعمل أو الراحة.

إيرينا شايك تتألق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

ارتدت إيرينا شايك لهذا الحدث فستاناً أسود جيرسيه بتصميم وان شولدر يتميز بتصميم الكم المكشكش الفضفاض وأكملت إطلالتها بحذاء أسود مدبب وقفازات شفافة سوداء وبالطبع زينت عارضة الأزياء إطلالتها بمجوهرات فاخرة وهذه المرة اختار مجموعة من دار تيفاني أن كو Tiffany & Co. مكونة من خاتم من الماس بتصميم دمعة وأساور ماسية فاخرة.

مجوهرات إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

أما من الناحية الجمالية قررت عارضة الأزياء الروسية الأصل أن تحتفظ بجمالها البسيط وتركت شعرها بتصفيفة شعر منسدلة ووضعت مكياجاً ناعماً.

حملة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في نسخته العشرين لعام 2024.

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

حرصت إيرينا شايك على حضور فاعليات معرض الدوحة للمجوهرات والساعات وتنقلت بين المعرض لاستكشاف العلامات الفاخرة الشهيرة التي شاركت في العرض بما فيها الماركات المحلية وحرصت على زيارة الحرفيين الذين استمتعت بمشاهداتهم وهم يصنعون الحلي والمجوهرات بأيديهم.

إيرينا شايك معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

يذُكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تحضر فيها عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، حيث ظهرت العام الماضي لأول مرة لافتتاح المعرض وأبدت إيرينا شيك عن سعادتها من خلال نشر منشور لها على صفحتها الخاصة الإنستغرام بصورها وهي تستمتع بحضورها المعرض وعلقت: "يسعدني مواصلة شراكتي مع هيئة السياحة القطرية عبر معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في عام 2024، إن التزامهم بتسليط الضوء على أفضل ما في الرفاهية يخلق إحساساً حقيقياً بالاستكشاف وأنا أعلم أن قطعهم ستصبح إرثاً عائلياً تنتقل جيلاً بعد جيل".

إيرينا شايك في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

وقالت عارضة الأزياء لموقع فوربس، إنها لا تستبعد أن تكون أكثر انخراطاً في المساعدة على رفع مستوى الوعي في المنطقة في المستقبل وأكملت " هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها، بمفردك أو مع عائلتك وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك استكشافها، اليوم أنا متحمسة حقاً للذهاب إلى المتحف الوطني في قطر وستكون هذه هي المرة الثالثة لي ويمكنك أن تتعلم الكثير من الأشياء عن تراث قطر وشعبها، حتى قبل أن تدخل المتحف، تنبهر بمدى روعة المتحف".

إيرينا شايك وتييري هنري

وعن أفضل القطع التي تحبها في المجوهرات قالت إنها تحب فكرة، الفاخر والبسيط: "مثل مزج المجوهرات الفاخرة مع شيء بسيط، مثل ملابس الشارع، مما يجعلها أكثر حداثة ورائعة وقالت إنها تحب أيضاً المواهب الحرفية المحلية التي تقدم لمسة إضافية من الجمالية الإقليمية وتتوقف للحظة للتفكير عندما تُسأل عما إذا كان لديها مصمم مجوهرات قطري مفضل: "من الصعب حقاً الاختيار من بين العلامات التجارية المحلي،. ربما مجوهرات H، لأنها تمثل ثقافة قطر ولديها قطع مميزة للغاية تعكس تراث البلاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار