عزيزة جلال تعود لجمهورها بإطلالة مختلفة في مهرجان الغناء بالفصحى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
عزيزة جلال تعود لجمهورها بإطلالة مختلفة في مهرجان الغناء بالفصحى

أحيت الفنانة المغربية عزيزة جلال حفلاً في المملكة العربية السعودية وذلك ضمن فاعليات مهرجان الغناء باللغة العربية الفصحى في بوليفارد الرياض سيتي، وذلك بعد غياب طويل عن الجمهور.

وظهرت المطربة عزيزة جلال في قمة تألقها وجمالها على الرغم من مرور الزمن، وتفاعل الجمهور الحاضر معها حيث كان ظهورها على مسرح أبو بكر سالم مفاجأة كبيرة كان ينتظرها الجميع.

الجمهور السعودي يحتفي بعزيزة جلال

وشاركت عزيزة جلال فاعليات مهرجان الغناء بالفصحى والحفل الرابع للمهرجان مع الفنان العراقي كاظم الساهر وقدم الثنائي باقة من أجمل الأغاني التي استعادوا من خلالها ذكريات الزمن الجميل.

واستقبل الجمهور السعودي الفنانة المغربية فور صعودها على المسرح بحفاوة كبيرة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير بعدها أظهرت عزيزة أداء متميز. وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو صغيرة للفنانة عزيزة جلال والتي ظهرت فيها وهي تغني على مسرح أبو بكر سالم، وظهر بأحد مقاطع الفيديو الفنان كاظم الساهر وهو يستقبل عزيزة جلال قبل بدء حفلها.

عزيزة جلال في مهرجان الفصحى 

وقدمت جلال مجموعة من أجمل الأغاني التي أطربت بها الحضور مثل قصيدة من أنا؟، وهي من ألحان الموسيقار الرائع رياض السنباطي، ومن أجمل ما كتب الشاعر الكبير إبراهيم عيسى. كذلك قدمت جلال مجموعة من الأغاني باللغة العربية الفصحى مثلاً يا ليل طول والموشح المغربي الذي لقي استحساناً كبيراً من جمهور المملكة وتفاعلوا معها أثناء الغناء. وكانت عزيزة ضمن مجموعة من المطربين العرب الذين قدموا حفلاتهم في مهرجان الرياض للغناء باللغة العربية الفصحى والتي أطلقتها هيئة الترفيه السعودية، وكان الحفل الرابع ضم كل من كاظم الساهر وعزيزة جلال والسورية فايا يونان.

يذكر أن المطربة عزيزة جلال اشتهرت بعدة أغاني لم ينسها الجمهور حتى الآن مثل أغنية مستنياك وأغنية هو الحب لعبة وأغنية أول ما تقابلنا. وانتشرت صور الفنانة عزيزة جلال في إطلالتها الأخيرة من خلال حفل الرياض ولاقت تفاعلاً كبيراً من رواد السوشيال ميديا. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار