عاليا بهات تستعرض حملها بإطلالات مختلفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
عاليا بهات تستعرض حملها بإطلالات مختلفة

خطفت نجمة بوليوود الجميلة عاليا بهات، الأنظار بعد ظهورها بإطلالات مختلفة لتشارك علامات الحمل التي ظهرت عليها مع الجمهور.

وكانت عاليا بهات قد أعلنت حملها من زوجها النجم رانبير كابور، بعد شهرين فقط من الاحتفال بزفافهما، بعد أن شاركت الجمهور بصورة من غرفة الفحص الطبي أثناء مشاهدة الجنين على جهاز السونار.

إطلالات عاليا بهات أثناء الحمل

أطلت النجمة الرشيقة عاليا بهات بإطلالات مختلفة أثناء الحمل، بعضها أظهر علامات الحمل عليها، حيث بدت بطنها بارزة للأمام.

من ناحية أخرى تحرص عاليا بهات على التنوع في إطلالاتها، حيث تواكب أحدث صيحات الموضة وتهتم بارتداء الأزياء العصرية، من جينز وكاجوال وملابس مختلفة دون تأثير من الحمل على اختياراتها.

ولاقت اختيارات عاليا بهات من أزياء، خلال فترة حملها، قبول ورواج لدى متابعيها، إذ يديمون الإشادة بذوقها الرقيق العصري.

بدل وملابس فورمال

تمردت عاليا بهات على اختيارات بعض النساء الحوامل، اللاتي يرفضن ارتداء البدل والملابس الفورمال أثناء فترة الحمل، خوفا من أن يعطي بروز البطن شكلا غير جذاب أو قبيح.

وما ساعد عاليا بهات في اختيارها للبدلة التي نسقتها، أولا هو أنها ارتدتها في مرحلة متقدمة من حملها قبل بروز البطن بقليل، الأمر الثاني هو تنسيق واختيار البدلة بمقاس كبير وواسع جعلها ملائمة لهذه الفترة.

نسقت عاليا بهات أيضا البليزر الفورمال مع بنطلون من الجينز الممزق، لتبدو إطلالتها مختلفة وجريئة وعصرية، وأشاد بها كثير من متابعيها.

فساتين عصرية

اختارت عاليا بهات أيضا إطلالات بفساتين عصرية تنوعت بين الأسود المشغول بخيوط بارزة أعطته أناقة وأضافت لمسة كلاسيكية عليه.

كما اختارت عاليا بهات فستانا هنديا كلاسيكيا، من قماش القطيفة ومزركشا بألوان عصرية بديعة، كما حرصت على الظهور بالبيندي أو النقطة الحمراء المميزة للمرأة الهندية المتزوجة، في جلسة تصوير حديثة بالتزامن مع إطلاق فيلمها الجديد Darlings.

ونسقت عاليا بهات فستاناً قصيراً للسهرة من اللونين الأسود والفضي، مع بليزر أسود طويل وواسع منحها إطلالة مميزة لسهرة رائعة.

علامات الحمل على عاليا بهات

بدت علامات الحمل واضحة على عاليا بهات لأول مرة، خلال جلسة تصوير حديثة حرصت على إظهار بروز بطنها بها، معلنة تشوقها لرؤية جنينها عن قريب.

واختارت عاليا بهات لهذه الجلسة فستانا قصيرا بسيطا من اللون البني، وتحته توب أسود اللون وتركت شعرها الأسود متناثرا خلفها بجرأة.

وبدت علامات الحمل واضحة على عاليا بهات، التي استغلت جلسة التصوير في الترويج لفيلم deva deva، ولاقت بهذه الإطلالة الكثير من التعليقات التي تمنت لها السلامة.

لمشاهدة إطلالات عاليا بهات المميزة في الحمل، شاهدوا صور الألبوم..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار