ياسمين عبد العزيز في المصيف بين الشقاوة والجرأة بإطلالات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 11 أغسطس 2022
ياسمين عبد العزيز في المصيف بين الشقاوة والجرأة بإطلالات مختلفة

تحب الفنانة ياسمين عبد العزيز، الاستمتاع بوقتها على البحر، وتمضية كثير من الوقت خلال فصل الصيف وهي تستجم رفقة أسرتها أو أصدقائها على الشاطئ.

حب ياسمين عبد العزيز للبحر والمصيف ليس جديدا، بل هي علاقة ممتدة بينهما لسنوات طويلة، حيث تحرص ياسمين على مشاركة جمهورها بلحظاتها السعيدة خلال الصيف على البحر، كما تنشر صورها باستمرار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تطور إطلالات ياسمين عبد العزيز في المصيف

وبالنظر إلى إطلالات ياسمين عبد العزيز في المصيف قديماً وحديثاً، نجد أن الفنانة الجميلة احتفظت بشقاوتها وحبها للحياة مع اختلاف بسيط في إطلالاتها.

ياسمين عبد العزيز تحب الإطلالات الملونة، وخاصة الفوشيا والأبيض، وتحرص على وجودهما في ألوان إطلالاتها المختلفة خلال فصل الصيف، وهما لونان يبعثان على البهجة والإقبال على الحياة.

أغلب إطلالات ياسمين عبد العزيز في المصيف، إطلالات محافظة لا تتجاوز الخطوط الحمراء أبدا، حتى الجريئة منها تحرص ياسمين عبد العزيز على عدم إظهار جانب كبير منها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في المصيف

تشارك ياسمين عبد العزيز جمهورها بصور رومانسية تجمعها بزوجها الفنان المصري أحمد العوضي، على شاطئ البحر منذ العام الأول لإعلان زواجهما.

واعتادت ياسمين عبد العزيز أن تظهر مع أحمد العوضي بملابس البحر لتلقط سيلفي أو صورة تجمعهما أو مقطع فيديو تظهر فيه ياسمين عبد العزيز بشقاوتها المعهودة.

ومؤخرا شاركت ياسمين عبد العزيز صور مع أحمد العوضي وبعض الأصدقاء خلال تمضية العطلة الصيفية الحالية، كما نشرت صوراً رومانسية جمعتها بزوجها فقط.

ياسمين عبد العزيز وأصدقائها في المصيف

"المصيف لا يحلو إلا باللمة" جملة مصرية أصيلة، تحرص ياسمين عبد العزيز على تطبيقها سنوياً خلال فصل الصيف، إذ تجتمع بأصدقائها لتقضي وقتا لطيفا على البحر.

ياسمين عبد العزيز التقت هذا العام الفنانة منى زكي والفنانة نادية الجندي، التي أعلنت حبها لها كما بادلتها الجندي عبارات الامتنان والمحبة.

قبل عدة أعوام كانت ياسمين عبد العزيز تقضي الصيف مع النجوم -قبل زواجها من أحمد العوضي- وخاصة منى زكي وأحمد حلمي، حيث التقطت ياسمين الكثير من الصور مع حلمي وهما يتمازحان، وتلتقي أيضا بأصدقائها شيكو ورامز جلال وغيرهم من النجوم، حيث يقضون وقتا لطيفا في رحلات بحرية ممتعة.

ياسمين عبد العزيز قبل وبعد زيادة الوزن

قبل سنوات كانت ياسمين عبد العزيز أقل وزنا من الوقت الحالي، وكانت تحرص على ارتداء بنطلون البحر والكاش مايوه والظهور بإطلالات محافظة.

ياسمين عبد العزيز بعد زيادة وزنها، نشرت أكثر من صورة مرتدية مايوه أو كاش مايوه مفتوح، ولكنها حرصت على عدم نشر صور كاملة لإطلالاتها واكتفت بظهور وجهها.

للمزيد من التفاصيل والصور لياسمين عبد العزيز في المصيف، رجاء شاهدوا الصور أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار