حملة ترويجية لأزياء Michael Kors 2018 من وحي الحياة المترفة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 18 يوليو 2018
حملة ترويجية لأزياء Michael Kors 2018 من وحي الحياة المترفة في نيويورك

أطلقت دار مايكل كورس للأزياء الفاخرة حملة إعلانية لمجموعة مايكل كورس لخريف 2018، وهي من تصوير المصور الفوتوغرافي المقيم في نيويورك لاشلان بايلي Lachlan Bailey. يسجّل هذا الموسم المرة الأولى التي تكلف فيها العلامة التجارية مصورين فوتوغرافيين مختلفين بالتصوير لماركات منتجاتها. حملة ترويجية لأزياء Michael Kors 2018 من وحي الحياة المترفة في نيويورك

وتسلّط الحملة الجديدة الضوء على الترف اليومي والسهولة المرهفة في شوارع مدينة نيويورك، وتحديداً في حي منهاتن المرتبط بالنماذج الأصلية والواقع في الجانب الشرقي الأعلى. بوحي من حب المصمم مايكل كورس للمدينة ومعرفته العميقة بمسقط رأسه، التقط بايلي طاقة وسهولة الحياة اليومية للمدينة: يتوقف عارضَي الأزياء أندريا دياكونو وبابتيست رادوف في مقهى محلي، يسيران في سنترال بارك ويقطعان شوارع المدينة.

حملة ترويجية لأزياء Michael Kors 2018 من وحي الحياة المترفة في نيويورك

توفر المواقع السينمائية خلفيّة غنية لملابس وأكسسوارات الموسم الفاخرة والمتحررة. "أردت أن تثير الحملة الإعلانية إحساساً بالحياة في نيويورك لأن عيشها يتم فعلاً، لالتقاط الأشياء اليومية التي يقوم بها الناس وسط طاقة وجمال المدينة. هناك بساطة وبداهة رائعتين في صور لاشلان جعلتا منه الاختيار الصحيح لإخبار هذه القصة." ستنطلق الحملة العالمية في يوليو، مع نشر للإعلانات المطبوعة في إصدارات أعداد موسم الخريف في جميع أنحاء العالم. كذلك، ستظهر الصور في المتاجر الرقمية، بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي واللوحات الإعلانية الخارجية التقليدية.