أحمد فلوكس يتعرض لحادث بعد ساعات من نشره فيديو من داخل سيارته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
أحمد فلوكس يتعرض لحادث بعد ساعات من نشره فيديو من داخل سيارته

تعرض الفنان أحمد فلوكس لحادث سير بعد ساعات قليلة من نشره فيديو من داخل سيارته، ظهر فيه وهو يقود ويستمع إلى الأغاني وهو في طريقه لمكان ما.


أحمد فلوكس يتعرض لحادث

نشر أحمد فلوكس صورة لسيارته بعد تعرضه لحادث سير، حيث كشفت اللقطة عن وقوع اصطدام أدى إلى وجود خبطة على الجانب الأيسر لسيارته، وعلق قائلاً: "الحمد الله على كل شيء".

أحمد فلوكس يتعرض لحادث
تفاعل متابعو أحمد فلوكس مع صورة سيارته بعد تعرضه لحادث سير، حامدين الله على سلامته وأن الحادث أسفر فقط على هذه الخبطة، في حين حذره البعض من قيادة السيارة والانشغال بتصوير الفيديوهات مع نشرها على حسابه فلا داعي لهذا الإجراء من الأساس، لم يخل الأمر من تلميح أخرين بأن الحسد هو السبب وراء الحادث المؤسف.

أحمد فلوكس وديالا مكي

من ناحية أخرى، تصدرت علاقة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس وسائل التواصل الفترة الماضية، فغردت المذيعة اللبنانية عبر حسابها على تويتر بكلمات صريحة ردت بها على بعض التعليقات الجارحة التي وجهت لها، والشائعات التي انطلقت عن قصة حبهما.

ونشرت ديالا مكي صورة لأحمد فلوكس وغردت عبر تويتر قائلة: "لوضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل أنا قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث عن تلك الأمور عبر السوشيال ميديا ولكن وجب عليا ذلك".

ديالا مكي ترد على التعليقات السلبية وأحمد فلوكس يكشف موعد طلب يدها
ومن جانبه، أعاد أحمد فلوكس نشر تغريدة ديالا مكي عبر حسابه على انستقرام وعلق عليها بكشفه موعد طلب يدها بقوله: "انت اللي جعلتي لحياتي حياة، حياة من كتر جمالك واحترامك، أول شيء سأقوم به بعد رفع حظر الطيران هو التقاء عائلتك".


قصة حب أحمد فلوكس وديالا مكي

قصة حب أحمد فلوكس وديالا مكي خرجت للعلن بعد أن لاحظ الجمهور تعليقاتهما الرومانسية على حساباتهما كل للآخر، وأكد الفنان المصري خبر ارتباطه بالمذيعة اللبنانية بنشر أخبار ارتباطهما مع معلومات عن حبيبته التي خطفت قلبه.

يذكر أن أحمد فلوكس سبق وأن تزوجت مرتين، الأولى من سيدة مغربية هي أم ابنه الوحيد سيف، والثانية من الفنانة هنا شيحة ولم تستمر الزيجة طويلاً ليعلنا عن انفصالهما بعد 9 شهور تقريباً من الزواج.