عصام السقا يكشف مشهداً في جعفر العمد تسبب في إصابته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
عصام السقا يكشف مشهداً في جعفر العمد تسبب في إصابته

قال الفنان عصام السقا، الذي جسد شخصيته نعيم في المسلسل الرمضاني الذي حقق نجاحاً كبيراً " جعفر العمدة إنه تعرض لإصابة أثناء تنفيذ مشهد اعتداء عائلة فتح الله على عائلة العمدة.

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس عصام السقا وكشف تفاصيل اختياره لتجسيد شخصية نعيم رأيه حول تلك الشخصية.

إصابة عصام السقا في مسلسل جعفر العمدة

وقال الفنان عصام السقا خلال حواره في برنامج واحد من الناس: "اللهم لك الحمد على توفيق ربنا، أنا جاتلي مكالمة من أستاذ محمد سامي، وقال لي منتظرك في المكتب، فروحت لقيته حاطط سبورة كدا تفاصيل الشغلانة كلها، وكان حاطط عليها أسماء الشخصيات وترشيحات الممثلين، وبعدين لقيت نعيم ومرشح كذا اسم منهم اسمي وحكالي تفاصيل الشخصية".

أما عن رأيه في شخصية نعيم قال: "حبيت جدا الشخصية وهو يحكيها، وأخدت منه الـ 30 حلقة، ولقيت نفسي أخلص حلقة وأدخل على التانية، ولم أتمكن من محادثته، فكلمت محمد سامي قولتله أنا موافق على الدور، لأن نعيم شخص جدع جدا وبيحب عيلته، والتكوين بتاع الشخصية كان بالنسبالي محير شوية لأني مكنتش حابب أشوفه طول الوقت المثالي".

وأشار إلى أنه في مشهد ضرب سيد تعرض لإصابة في الدماغ وسقط على الأرض وأضاف: "حصل إصابة في مشهد ضرب سيد، حصلي كادمة كبيرة في دماغي من ورا وقعدت خمس ست دقائق على الأرض مش مستوعب اللي حصل".

تفاصيل إصابة عصام السقا 

وأشار الفنان المصري أن إصابته في مشهد الاعتداء على سيد بعد زواج وداد من شوقي أدى إلى شعوره بضنين في أذنه، وأوضح: "أوقفنا التصوير حوالي نص ساعة، وكنت حاسس بضنين في أذني ورأسي، ومحمد سامي كان عايز يفركش اليوم وكان اليوم هيبوظ، بس وأخبرته أني سوف أستمر".

وأكد السقا أن دوره في مسلسل جعفر العمدة نقلة كبيرة في مشواره الفني حيث قال:" شخصية نعيم في جعفر العمدة نقلة كبيرة في مشواري، وفرحان جداَ بنجاح الشخصية، أنا كافحت كثيراً في حياتي واشتغلت بائع جرائد أمام مسرح الزعيم وأيضا عملت في سوبر ماركت والعديد من المهن ومنذ الدراسة بمعهد الخدمة الاجتماعية اشتغلت حتى أستطيع أن أنفق على نفسي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار