وزارة التجارة تعاقب نجمة السناب شات السعودية أفنان الباتل لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2017
وزارة التجارة تعاقب نجمة السناب شات السعودية أفنان الباتل لهذا السبب!

عوقبت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أفنان الباتل من قبل وزارة التجارة  والتي هي من أبرز نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً الانستقرام والسناب شات لترويجها ماركة عطور تحمل اسمها ونشرها لمسابقة  تحمل اسمها  بطريقة خالفت فيها الشروط الخاصة لتنظيم المسابقات.

السعودية أفنان الباتل حققت شهرة واسعة وثروة تفوق الخيال من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إذ يتابعها الملايين من حول العالم ويتابعون ترويجها لبعض المنتجات التي تحمل اسمها.

مكياج أفنان الباتل

وزارة التجارة أجبرت السعودية أفنان الباتل على وقف مسابقتها الأخيرة التي حملت اسم ماركة عطور تحمل اسمها لمخالفتها شروط الوزارة الخاصة حسبما تم الإعلان عنه عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

انقسم ملايين السعوديين المتابعين للسعودية أفنان الباتل بين المؤيدين والمعارضين تحت وسم يحمل عبارة #التجارة_تعاقب_افنان_الباتل فبعضهم كان متعاطفاً معها والبعض الآخر وافق ما قامت به وزارة التجارة من إجراءات اتخذتها ضدها فبالنهاية هي مؤسسة لضمان حماية المستهلكين.

الجدير بالذكر أن وزارة التجارة قد أكدت ببيان رسمي أنها قد أوقفت مسابقة أققيمت لماركة عطور تم الترويج لها عبر تطبيق السناب شات لعدم وجود ترخيص للمسابقة ولاشتراط المسابقة الشراء من أجل  الدخول على سحب جائزة من دون ذكرها لاسم المروج لماركة العطور.

وقد اوضحت وزارة التجارة أنها استدعت المختص والمروج لهذه الماركة لاستكمال الإجراءات القانونية لحين صدور التراخيص اللازمة والالتزام بالشروط لتفعيل المسابقة من جديد.

منتجات أفنان الباتل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار