أفنان الباتل تعلق على شكل والدتها: الجدات لم يعدن مثل الماضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
أفنان الباتل تعلق على شكل والدتها: الجدات لم يعدن مثل الماضي

علقت مشهورة سناب شات السعودية أفنان الباتل على شكل والدتها ومظهرها، بعد إرسال إحدى المتابعات أمنيتها بأن ترى شكل استايل الملبس الخاص بها، لتؤكد أفنان أن الجدات لم يعدن مثل الماضي.

أفنان الباتل تتحدث عن الجدات

وقالت أفنان الباتل ردا على متابعة قالت إن والدتها تبدو صغيرة في السن وأن أفنان كبرتها وكتبت: "ما شاء الله أمك باقي صغيرة شكلها، كبرتيها بالأحفاد، نفسي أشوف لبسها"، مؤكدة أن هذا صحيح.

وأضافت أفنان الباتل أن المتابعة محقة، وروت حكاية عن ابنة شقيقها التي زارتهم صباحا وقالت: "زوجة أخي مرت أخدت ولادها من المدرسة وجم لعندنا اصلبح، لقيت نودي يا عمري لابسة فستان كله ورود وشكلها غير كان في حفلة تنكرية تقلد فيها الجدات".

وتابعت أفنان الباتل حديثها عن الجدات قائلة: "الجدات صرن غير ما عاد زي زمان صرن مرتبات متعلمات فاهمات كشخات، إحنا ما نلبس كعب هما يلبسون كعب ما شاء الله"

أردفت: "ما عاد شكل الجدة جدة كده اللي باينة عليها تفاصيل الزمن واش كثر عاشت وتعبت وعانت يصير باين كل شي في ملامحهم، الجلابية والحجاب والفرق من النص والشعر والجديلتين، وحشتنا".

يذكر أن أفنان الباتل رزقت بتوأم قبل شهر واحد، وانقطعت لفترة عن تطبيق سناب شات قبل أن تلبي رغبة متابعيها في العودة إليهم، واستعرضت خلال الفترة الأخيرة الهدايا التي تلقتها بمناسبة الولادة وبعض الصور من غرفة أطفالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار