العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل

أحدثت العنود اليوسف ضجة كبيرة ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه وهي تشن هجوماً عنيفاً على مشاهير سناب شات وتتهمهم بالكذب والدليس.

وأشعلت العنود اليوسف تطبيقات التوصل الاجتماعي بمقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتحدث بطريقة متطابقة تماماً لطريقة أفنان الباتل لتتعرض بعضها لهجوم واسع من قبل المتابعين اللذين انتقدوا حديثها واتهموها بتقليد المشهورات اللاتي تنتقدهن.

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات

وظهر صوت العنود اليوسف في مقطع الفيديو وهي تقول: "كتير مشاهير يقولوا   الكدبة ويصدقوها، فيه حاجة تضحكني صراحة، السناب شات معلق، فقام ضرب الأرقام حق المشاهدات، فصارت توصل  بالملايين، ويقولوا بعض المشاهير، أنا مشاهداتي واصلة عنان السماء، طيب أوكيه، مشاهداتك، مليون، مع تخبيط سناب وصلت ل 14 مليون".

 وأشارت العنود اليوسف في حديثها إلى هند القحطاني وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسمها صراحة إلا أن الجمهور دافع في بعض التعليقات عن الأخيرة، وقالت العنود في مقطع الفيديو: "أنا متابعيني 200 مليون جملة بتتباهى بيها بعض المشهورات، ويقولوا انهم الأعلى مشاهدات، كلام فاضي، ليش الكذب، وبعدين ممكن يصدقونك الشركات وممكن يصدقونك بعض الناس اللي مايعرفونالحقيقة، لكن فتحوا عقولكم بنات!  واحدة جاية تصيح وتقولي أنا سويت عند فلانة  إعلان وما جالي منها حتى 3000 شخص، أي مشاهدات، لازم يحصل هذا لأنها كاذبة حبيبتي".

 وتابعت: "أنا والله ما بكذب وما بقول مشاهداتي يتواصلوا ويتواصلوا وأنا مشاهداتي 2 أو 4 مليون، فبيتباهوا بعدد المشاهدات اللي لخبطها سناب شات لما علق، ما فيه حد بيوصل عدد مشاهداته لعشرات الملاين أبدا أبدا، إلا بقى الناس اللي زي جاستين بييبر وغيره".

هل هاجمت العنود اليوسف هند القحطاني؟

ونصحت العنود اليوسف متابعيها والمعلنين بمعرفة الأشخاص جيداً قبل الجوء عليهم للإعلان وقالت العنود: "بيقولولي نروح نعلن فين! شوفي الشخص اللي رايحة تعلني عنه، شركات كبيرة   ما بتروح تعلن عند أشخاص كل المحتوى بتاعهم رقص وتفصخ روحي لحسابات محترمة، أصلاً الشركات تستحي إنها تروح لمثل هؤلاء، فروحي لحسابات محترمة".

 حديث العنود اليوسف أثار الجدل، واعتبر الجمهور أنها تقصد هند القحطاني، ليدافع البعض عن الأخيرة في تعليقاتهم ويحذرون العنود اليوسف معتبرين أن القحطاني هي الأعلى مشاهدات وأن هجوم العنود عليها لن يتسبب في تراجعها وإنما سيضر بالعنود نفسها.

العنود اليوسف تقلد أفنان الباتل

وفي مقطع الفيديو ظهرت العنود اليوسف وهي تتحدث بطريقة اتهمها فيها الجمهور بتقليد الفاشنيستا أفنان الباتل لتتعرض بعدها لهجوم شديد في تعليقات المتابعين اللذين عبروا عن استفزازهم من اعتماد العنود على تقليد مشاهير سناب شات وطمس شخصيتها، وجاء في التعليقات: "سبحان الله يعني أنت واحدة مو طالعالنا بشكلكم، وبتقلدي صوت أفنان الباتل وطريقتها، وتحدثينا عن الكذب والتقليد؟".

 وجاء في التعليقات على فيديو العنود اليوسف: "لن تصبحي افنان الباتل خلي لك شخصيتك يا إمـ 3 ـه"، "ذي مين يتابعها الكل مو بالعها وكل فتره مسويه سالفه"، "انتي اخر وحدة تتكلمين عن المصداقيه وانتي اسمك عنود وبشخصيه وصوت افنان الباتل"، "ماقالت ولاشي منطقي بس تبي لفت الانتباه"، "العنود اليوسف ‏من دق باب الناس دق بابه لا تحكي على المشاهير من نفسك وجاي"، "لاتعليق على كلامها هي دور اشهره على حساب غيرها ماعرفتها الا يوم تتكلم عن مشهر ماعرفه"، "وهي منهم هالاخت على كلام عند شويه حقوق ومصداقيه عندك".

العنود اليوسف تهاجم مشاهير سناب شات وتحاول تقليد أفنان الباتل

 كما جاء في التعليقات على فيديو العنود اليوسف: "كلكم تافهين  وكذابين لعنة الله عليكم افسدتو حياة الناس. اكل وسكن وسفر مجاني وطرارة هدايا وللاسف اصحاب العلم والمخترعين مااحد يعرف عنهم اي معلومه وهالكذابين ماانشهرو الا بدجلهم وكذبهم يااصحاب العقول اوقفو دعم هالتافهين. بذمتكم وحده تملك الملايين وتسافر جميع الدول وهي شهرتها. قهقه ولا تنزل صور خاصه وتقول بالغلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار