مشهور يعترف بحبه لبدور البراهيم في بث مباشر أمام المشاهدين

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
مشهور يعترف بحبه لبدور البراهيم في بث مباشر أمام المشاهدين

فاجأ مشهور تطبيق الفيديوهات "تيك توك" محمد الملالي المشهور بملاحي، الفاشنيستا بدور البراهيم بإعلانه إعجابه بها أمام المشاهدون في بث مباشر.

ملاحي يفاجأ بدور البراهيم

وسألته بدور في خضم أسئلة حول الشعر، وقالت له هل تكتب شعراً أم تحفظ شعراً وتقوله، ورد عليها بأنه سيقول حاجة واحدة فقط، وفاجأئها قائلاً: "أحبك".

وشاركت الصفحات المهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير مقطع الفيديو، الذي لا يعد الأول من نوعه في اعتراف أو بوح أحد المشاهير بحبه للفاشنيستا بدور البراهيم.

عمليات تجميل بدور البراهيم

نشرت بدور البراهيم صور قديمة لها على حسابها الشخصي على تطبيق التواصل سناب شات وذلك قبل إجرائها عمليات التجميل، حيث استعرضت بدور الفرق بين ملامحها في السابق وبين ملامحها حالياً.

وكانت البراهيم في الماضي متميزة بملامح ناعمة ورقيقة وتضع مكياجا هادئاً باللون الوردي، أما صورها في الوقت الحالي ظهرت فيها بملامح متغيرة ومكياج ثقيل وصارخ اعتمدت فيه على ظلال العيون السوداء.

وأوضحت بدور أن الصور القديمة كانت  قبل انفصالها عن زوجها وعلقت قائلة: "هذه الصورة أذكرها… أخت طليقي وأبو عيالي، صورتني في بيتها، قالت لي قومي قومي أصورك… أنتِ كاشخة. تهبلين… يا مرت أخوي قومي أصورك… كانوا يحبونني الصراحة".

وتحدثت أيضاً عن سبب وضعها للمكياج الثقيل في الصورة الثانية حيث قالت إنها كانت موضة في ذلك الوقت وأضافت: "شوفوا هنا كنت انفصلت خلاص… هذي الصورة بزواج أخويِّ عبد الله وهذا المكياج كان موضة… لا أحد يتريق".

وأحب بعض المتابعين صراحتها وتفاعلوا مع الصورة الأولى قبل عملية التجميل، بينما اتهمها البعض الآخر بأنها وضعت فلتر على الصور بهدف التجميل، لكن القسم الثالث كأن رأيه بأنها كانت جميلة في شكلها الطبيعي وتغزلوا بها.

وردت بدور البراهيم على أحد المتابعين والذي علق على اختلاف لون شعرها في كل من الصورتين حيث وصفته الفاشينيستا السعودية بالمحقق كونان.

وعلق المتابع على صور بدور على تطبيق سناب شات وقال: :يا ربي كيف بالأشقر عمرك 23 والحين بالأسود عمرك 21".

لتجيبه خبيرة التجميل بدور البراهيم وتقول: "أنا أكتر شي يطول في شعري فكان يطول أصبغه يطول أصبغه، لكن بعد ما انفصلت فخلاص ما صار فيي أصبغ وأنا متزوجة أصبغ أغير لكن بعدها خلاص يا محقق كونان".

وتغزلت بدور كثيرا في جمالها ومدحت نفسها وقالت إنها لا تضع فلاتر لأن الفلاتر تظلم جمالها حيث ردت عبر مقطع فيديو على الأشخاص الذين ينتقدونها.

بدور البراهيم بدون فلتر

حيث انتشر مقطع فيديو مسرب لها ظهرت فيه بدون فلاتر أو مكياج فصدم المتابعون من ملامحها في الحقيقية حيث أنها دائما ما تظهر في مقاطع الفيديو متألقة وواضعه مكياج ثقيل.

وعلقت بدور على هذا المقطع وقالت: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار