عرب يعترف لأنغام بحبه في الحلقة 26 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
عرب يعترف لأنغام بحبه في الحلقة 26 من "حق عرب"

شهدت الحلقة 26 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث، والتي كان من أبرزها اعتراف عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي بحبه لأنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي.

حلقة 26 حق عرب 

بدأت الحلقة 26 بتهديد محاسن لصباح بفضح أمرها أمام طليقها عبد ربه، كما تزوج علي شقيق عرب دون إخباره، لكن عندما علمت والدته ذهبت لحضور حفل الزفاف إلا أنه طردها بسبب عدم رغبة عائلة عروسته في حضورها.

من جانبها قالت حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد لزوجها عبد ربه إنها تريد أن تنجب طفلاً وهو الأمر الذي رفضه عبد ربه رفضاً قطعاً، حتى لا يتحقق حلمه الذي يقول بأن ابنه هو الذي سيقتله، كما تحدثت حنان معه عن علاقة عرب بأنغام موضحة أن كل أهالي المنطقة تعلم بوجود علاقة بينهما.

اعترف عرب بحبه لأنغام، موضحاً لها بأنه يراها أم لأبنائه، كما شكرها على وقوفها بجانبه خاصة في وقت محاولاته التوقف عن الإدمان، انتهت الحلقة بمواجهة بين عرب وشقيقه علي بسبب طرده لوالدتهما.

كارولين عزمي من حق عرب

مسلسل حق عرب 

يتكون مسلسل حق عرب من 30 حلقة، ويستمر عرضه طوال شهر رمضان 2024، وتدور أحداثه حول عرب والذي يسعى لمحاولة معرفة من الذي قتل والده، ولكن يجمعه القدر بقاتل والده الحقيقي ويسعى للانتقام منه.

يقوم بدور البطولة في مسلسل "حق عرب" الفنان أحمد العوضي، وتشاركه البطولة دينا فؤاد، بالإضافة إلى العديد من الفنانين من بينهم الفنان رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد صيام، سلوى عثمان، دنيا المصري، كارولين عزمي، وفاء مكي، والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار السيناريست محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار