علامة INTELLECT COFFEE تحتفي بيوم الأم

العلامة الإماراتية الرائدة تضفي المزيد من التميز على المناسبة الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
علامة INTELLECT COFFEE تحتفي بيوم الأم

كشفت INTELLECT COFFEE عن تقديم تشكيلةٍ واسعة من خلطات القهوة الاستثنائية بمناسبة يوم الأم والتي تم تحضيرها من أجود أنواع البن المستورد من البرازيل وكولومبيا وجواتيمالا وإثيوبيا، لتبدأ ست الحبايب يومها المميز مع كوبٍ من القهوة الشهية.

البرازيل

تضم الخلطة البرازيلية متوسطة التحميص توليفةً مذهلة من نكهات بندق مكاديميا والكراميل وشوكولاتة الحليب؛ حيث تحرص العلامة الرائدة على متابعة عملية تجفيف البن بفائق العناية والاهتمام لمنحه مذاقاً استثنائياً مع لمسة من حلاوة الكراميل والحموضة المحببة.

كولومبيا

يتم الحصول على هذا المزيج الفاخر من حبوب البن متوسطة التحميص ومحدودة الإصدار من مزرعة فينكا لا إسبيرانزا في قلب جبال الأنديز؛ حيث يُبطّئ الارتفاع الشاهق من سرعة نضجها ليمنحها مذاقاً حلواً وغنياً بالنكهة. وتتميز هذه الخلطة من صنف كاتورا الفاخر بقوامها المميز والحلاوة الطبيعية لنكهات الفاكهة.

جواتيمالا

تضم هذه الخلطة، المحضرة من حبوب البن المزروعة بخبرة ثلاثة أجيال في مدينة هويهويتينانجو، ألذ النكهات الفريدة وغير الموجودة في بقية أنواع القهوة الجواتيمالية، حيث تخضع هذه الحبوب محدودة الإصدار لنفس المعالجة التي يمر بها العسل الذهبي، ما يمنحها قواماً ناعماً وحلاوة استثنائية.

إثيوبيا

يتولى أفراداً من جمعية Fero التعاونية، التي تضم 4 آلاف مزارعاً يقيمون في حي ونشو بولاية سيداما، زراعة وحصاد حبوب البن المستخدمة في هذا المزيج. وتركزت جهود هؤلاء المزارعين في السنوات الماضية على الارتقاء بجودة حبوب البن وتحسين نوعية التربة التي تُزرع فيها من خلال الاشتراك بورش عمل تديرها Cooperative Coffees، الجمعية التعاونية المختصة بالاستيراد. وتتميز هذه الخلطة بنكهات الشوكولاته الغنية والبرتقال ولمسة من الحموضة المنعشة.

وتضمن كل توليفة من هذه الخلطات الخاصة التي تقدّمها علامة Intellect Coffee احتفالاً بيوم الأم تجربةً غامرة تعبر لهذه السيدة العظيمة عن مدى الحب والتقدير الذي نكنه لها.

لمحة حول Intellect Coffee: تأسست Intellect Coffee في الإمارات، وهي علامة محلية مُتخصصة بتقديم خياراتٍ متنوعة من أصناف القهوة التي ترضي جميع الأذواق . وتُقدم أروع خلطات القهوة عالية الجودة وحبوب البن الفاخرة والقهوة المركزة للفنادق والمطاعم والمقاهي العريقة في المنطقة، إضافة إلى حبوب القهوة المستوردة. وتوفر Intellect Coffee جميع عروضها المُميزة للطلب عن طريق رقم الواتساب +971 50 514 6936، لتضمن حصول جميع الذواقة من عشّاق القهوة على منتجاتها الفاخرة.

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

كوفي كوميونيكشنز

ألكساندر ديسكاوتس

المديرة التنفيذية لحسابات العملاء

هاتف: 7195 566 4 971+

البريد الإلكتروني: alexandre@coffeecommunications.me

​​

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار