علامة LAKRIDS BY BÜLOW تحتفي بيوم الأم

العلامة الفاخرة توفر للعملاء أشهر إصداراتها من حلويات عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة لتكون الهدية الأمثل في هذه المناسبة الخاصة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
علامة LAKRIDS BY BÜLOW تحتفي بيوم الأم

كشفت LAKRIDS BY BÜLOWK، علامة الحلويات الدنماركية الشهيرة، عن إطلاق خياراتٍ شهية من حلويات عرق السوس الفاخرة احتفالاً بيوم الأم، لتتيح لعملائها الاحتفاء بست الحبايب بالطريقة الأمثل والتعبير عن حبهم وتقديرهم لها في هذه المناسبة المميزة.

وتقدّم العلامة إبداعاتها من حلويات عرق السوس التي تحلو مشاركتها مع هذه السيدة العظيمة، فبعد الإقبال الكبير الذي شهدته تشكيلة لوف التي تم إطلاقها في وقتٍ سابق من هذا العام، تعيد العلامة إطلاق هذه المجموعة الحصرية بمناسبة يوم الأم. وتشمل التشكيلة محدودة الإصدار نكهة الفراولة مع الكريمة ونكهة كراميل الفاكهة الحلوة والشهية. كما تتميز إصدارات التشكيلة الفريدة بتصميم حبات عرق السوس على شكل قلب بحرفية عالية وشغف كبير.

وتجمع نكهة الفراولة مع الكريمة مذاق الفراولة الحمراء المنعشة والكريمة البيضاء الطرية مع نكهة عرق السوس الحلو، حيث يتيح مذاق الشوكولاتة البيضاء المخملية للعملاء تجربةً استثنائية تعكس أسمى معاني الحب والامتنان. بينما تجمع نكهة كراميل الفاكهة حبات عرق السوس المالحة المغلّفة بالشوكولاتة الحلوة مع نكهات تارت الكشمش الأسود المميزة وطبقة السكر المقرمش. وتبرز النكهتان الرائعتان كخيارٍ فريد يضمن لعشّاق الحلويات تجربة لا تُضاهى في يوم الأم.

كما تقدّم علامة حلويات عرق السوس الفاخرة صناديق لوف سيليكشن الشهيرة لتشكل الهدية الأمثل في هذا اليوم المميز، حيث يضم الصندوق أشهر إصدارات العلامة من حلويات عرق السوس المغطسة بالشوكولاتة، مثل مجموعة D – الكراميل المملح ومجموعة Z - البرونزية، إلى جانب نكهة التوت البري الجديدة التي تم إطلاقها خصيصاً للاحتفاء بيوم الأم.

وتوفر علامة LAKRIDS BY BÜLOW لعملائها الهدية المثالية لمشاركتها مع الأحبة والأصدقاء في هذه المناسبة الغالية.

صندوق لوف سيليكشن: 180 درهم إماراتي

مجموعة الفراولة مع الكريمة: 75 درهم إماراتي (295 غ) - 50 درهم إماراتي (125غ)

مجموعة كراميل الفاكهة: 75 درهم إماراتي (295 غ) - 50 درهم إماراتي (125غ)

متاجر LAKRIDS BY BÜLOW:

●        التوصيل: ديليفرو

●        دبي مول - الطابق الأرضي

●        دبي مارينا مول

●        فندق أتلانتس دبي

لمحة حول LAKRIDS BY BÜLOW:

تأسست علامة LAKRIDS BY BÜLOW في يوليو 2007 في جزيرة بورنهولم، وأصبحت خلال فترة قصيرة واحدة من أشهر العلامات الدنماركية بفضل منتجاتها التي تجمع بين النكهة الشهية والتصاميم الأنيقة. وتدير LAKRIDS BY BÜLOW اليوم متاجر في الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا والإمارات العربية المتحدة وألمانيا، كما تتوفر منتجاتها في حوالي 2000 متجر تجزئة في 25 دولة. وتحقق الشركة الدنماركية منذ عام 2015 نمواً في إيراداتها بمتوسط 17% سنوياً، حيث بلغت إيراداتها 142 مليون درهم إماراتي في عام 2020. وتعد LAKRIDS BY BÜLOW علامة الحلويات الأولى من نوعها في العالم التي تستخدم عبوات من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100% منذ عام 2019.

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:

كوفي كوميونيكشنز

ألكساندر ديسكاوتس

مسؤول حسابات تنفيذي

هاتف: 7195 566 4 971+

بريد إلكتروني: alexandre@coffeecommunications.me

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار