علامة تروترز لأزياء الأطفال تقدم تشكيلة أنيقة

بمناسبة عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
علامة تروترز لأزياء الأطفال تقدم تشكيلة أنيقة


التشكيلة تزخر بالتصاميم التي تجمع بين اللمسات الكلاسيكية والأناقة العصرية التي تنسجم مع جوهر الأجواء الاحتفالية

كشفت علامة تروترز الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة فريدة من أزياء المناسبات المخصصة للفتيات والصبيان والأطفال الصغار احتفاءً بعيد الفطر. وتضم التشكيلة مجموعة من التصاميم الأنيقة التي يمكن تنسيقها مع إطلالات الأخوة والأخوات الصغار، مما يعكس أجمل اللحظات العائلية في المناسبات المميزة. وتتألق قطع التشكيلة بخيارات واسعة من الفساتين المزينة بطبعة ليبرتي وفق أعلى مستويات الدقة، مما يضفي ألقاً خاصاً ينسجم مع أجواء العيد الرائعة. وتدعو تروترز عملاءها لاستكشاف أجمل التصاميم الخاصة بعيد الفطر والمستوحاة من التقاليد والعلاقات العميقة بين الأفراد.

فستان بثنيات مزين يدوياً بتطريزات الأزهار| من 3- 6 أشهر إلى 10/11 سنة

يتوفر الفستان باللون الليلكي والأزرق وتدرجات الأحمر البطيخي

https://www.trotters.co.uk/products/rose-hand-smocked-dress-lemon

فستان بثنيات مزيّن يدوياً بتطريزات وردة الصفصاف| من 3- 6 أشهر إلى 10/11 سنة

يتوفر الفستان باللون الخوخي والأبيض والأرجواني الفاتح.

https://www.trotters.co.uk/products/willow-rose-hand-smocked-dress-white?_pos=1&_sid=8ab7167d3&_ss=r

تضم التشكيلة إصدارات أنيقة من الفساتين المزينة بثنيات وتطريزات الأزهار المبتكرة يدوياً وفق تقنية السموكينج، ليمنح الأميرات الصغار فرصة مثالية للتألق بأجمل الإطلالات الكلاسيكية خلال عيد الفطر. وحرصت العلامة على إبداع الفساتين يدوياً مع الانتباه إلى أدق التفاصيل في تصميم الثنيات الرائعة، لتبرز زخارف الأزهار الناعمة بأسلوب يعكس أناقة وسحر التصميم. وتتميز الفساتين بتصاميم عصرية ومريحة تم إبداعها باستخدام أجود أنواع الأقمشة، مما يمنح الأحبة الصغار إطلالات أنيقة تلائم المناسبة المميزة. وترتقي إطلالات العيد إلى أعلى المستويات مع فساتين التشكيلة المزينة بأجمل الأزهار لتجسّد جوهر التقاليد وأسمى مشاعر الامتنان والحب. وتتألق الفساتين بثنيات دقيقة عند الصدر تمت صياغتها يدوياً مع تفاصيل حالمة من تطريزات الأزهار، مما يوفر إطلالات مثالية تنسجم مع احتفالات العيد. وتم تزويد التصاميم بتنورة داخلية مدمجة تتكامل مع الجزء الخلفي المزين بأزرار ناعمة لؤلؤية اللون، وربطة عنق على شكل شريط مطابق لإضفاء لمسات غاية في الجمال.

مجموعة أطقم روبرت بتطريزات مبتكرة | من 3/6 أشهر إلى 6/7 سنوات

تتوفر أطقم روبرت بألوان البيج والأخضر المائل إلى الرمادي وتقليمات بلون الأزرق البحري

https://www.trotters.co.uk/products/the-rupert-smocked-set-in-navy-white

تتألف مجموعة أطقم روبرت من قميص تم إبداعه من قطن البوبلين الناعم باللون الأبيض بأكمام قصيرة تزينه تطريزات السموكينج، إلى جانب زوج كلاسيكي من السروايل القصيرة الذي يتصل مع القميص من خلال أزرار مخفية. ويناسب الطقم الأطفال الصغار والصبيان ليمنحهم الخيار المثالي للتألق بإطلالة أنيقة تلائم المناسبات الصيفية.

وتناسب المجموعة الأعمار من 3/6 أشهر إلى 6/7 سنوات.

قميص أوسكار وسروال قصير بتصميم تشينو | من 2/3 سنوات إلى 10/11 سنة

https://www.trotters.co.uk/products/oscar-shirt-white

https://www.trotters.co.uk/products/charlie-chino-shorts-sage?_pos=2&_sid=3c16ddea7&_ss=r

يتميز قميص أوسكار بتصميم بدون ياقة مصنوع من مزيج رائع من القطن والكتان، ليمنح شعوراً بالراحة خلال أشهر الصيف الحارة. كما يتزين بأزرار أمامية بلون لؤلؤي مع جيب صغير، ويمكن تنسيق القميص مع سروال قصير بتصميم تشينو للاستمتاع بأجواء العيد الرائعة.

فستان كارلين مزيّن بطبعات الأزهار الوردية | من سنتين إلى 10/11 سنة

https://www.trotters.co.uk/products/carline-dress-in-pink-carline

https://www.trotters.co.uk/products/little-carline-dress-pink-rose

يعود تاريخ إبداع الفستان إلى فترة التسعينيات ويتألق بقماش كارلين المميز بطبعات ليبرتي المستوحاة من نقشات الورود الجريئة، التي ميّزت التصاميم الكلاسيكية في خمسينيات القرن الماضي. ويتزين تصميم الفستان هذا بكشاكش على الأكتاف وشريط من قماش الجروجرين باللون الوردي عند الخصر، مما يضفي ألقاً خاصاً على القطعة. ويتألق بقصة مرحة مع بطانة تلائم الحفلات الصيفية الرائعة.

فستان مايفا الأنيق باللون الذهبي | من سنتين إلى 10/11 سنة

https://www.trotters.co.uk/products/maeva-gold-party-dress-ss24

يُعد فستان مايفا بتصميمه المخصص للمناسبات أحد أكثر القطع مبيعاً، ويتوفر بطبعة أزهار جديدة بلمسات ذهبية فاخرة، ويتميز بقصة دون أكمام مع ياقة مستديرة وسحّاب جانبي، ما يجعله خياراً مثالياً للتألق خلال احتفالات عيد الفطر السعيد. ويرتقي التصميم الكلاسيكي إلى مستويات جديدة من الأناقة مع ياقة خلفية على شكل الحرف V مزيّنة بربطة بلون مطابق، لإضفاء لمسات ملفتة بطابع عصري على القطعة.

ويمكن تنسيق الفستان مع حذاء ليلي بتصميم هامبتون الكلاسيكي والمزيّن بتفاصيل ذهبية لامعة.

https://www.trotters.co.uk/products/hampton-classics-lilly-shoes-gold-sparkle

فستان بثنيات مزيّن بنقشة إليجين داي| من سنتين إلى 10/11 سنة

https://www.trotters.co.uk/products/elysian-day-smocked-dress

يتميز الفستان الكلاسيكي بقماش مزيّن بطبعة ليبرتي إليجين داي الشهيرة، ليبرز كلوحة فنية تنبض بجمال الأزهار، حيث يتألق التصميم بجهة أمامية مزيّنة بثنيات مع نقشات الأزهار الحيوية وأكمام قصيرة مزيّنة بكشاكش ناعمة على الأطراف. ويأتي التصميم ببطانة داخلية مع ياقة مكشكشة وربطة في الخلف، مما يجعله إضافة رائعة لخزانة الملابس في الموسم الانتقالي.

وتدعو علامة تروترز عشاق الأناقة إلى استكشاف تشكيلاتها الجديدة، مع إمكانية الشحن السريع والمباشر إلى الإمارات العربية المتحدة، والتي تتوفر على موقع العلامة الإلكتروني.

لمحة حول تروترز
تأسست تروترز، العلامة العائلية البريطانية المتخصصة في أزياء الأطفال، على يد صوفي ميرمان وزوجها ريتشارد روس. وافتتح أول متجر أبوابه للعملاء في أكتوبر 1990 في العاصمة البريطانية لندن ضمن كينغز رود 34 بتشيلسي. وبعد ملاحظة الزوجين وجود طلب متزايد على منتجات الأطفال عالية الجودة في الأسواق، قررا ابتكار مساحة دافئة تتيح للعائلات الحصول على أفضل التصاميم وسط أجواء مرحة وجميلة. وتقدم العلامة خدمة التوصيل السريع في جميع أنحاء العالم، وتختصّ في مجال أزياء الأطفال والأحذية والإكسسوارات. وتشتهر العلامة بتقديم مجموعة من المنتجات الأنيقة عالية الجودة للأطفال وحديثي الولادة، وتهدف إلى توفير ملابس عصرية وعملية بتصاميم مستوحاة من التقاليد البريطانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار