على ربيع ينفصل عن زوجته الثانية وزوجته الأولى تكشف مفاجأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
على ربيع ينفصل عن زوجته الثانية وزوجته الأولى تكشف مفاجأة

أثارت أنباء تفيد انفصال الممثل المصري علي ربيع عن زوجته الثانية بعد زواج لم يدم سوى عام واحد، وقد ألغى على ربيع متابعة حساب زوجته سلسبيل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي كذلك قام بحذف كل الصور التي جمعتهما.

ولم يفضل ربيع الإفصاح عن أسباب الانفصال، لكنه قام بنشر تدوينة عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكان بها مقطع فيديو له وهو يعزف على درامز الكتروني وكانت في الخلفية جملة من أغنية "كفاية كدب بقى.. كفاية غدر بقى".

ولم تكن تلك الزيجة الأولى لنجم مسرح مصر على ربيع، بل تزوج لأول مرة من ندى محمود وانجب منها ابنته مليكة ولكنهم انفصلوا في عام 2020، وكان سبب الانفصال هو التدخل الدائم من والده على ربيع بينهم الأمر الذي وصل لحد الطلاق والانفصال بشكل نهائي بين على ربيع وزوجته الأولى.

عدد زيجات علي ربيع

أما زواجه الثاني من سلسبيل وهي من خارج الوسط الفني، فكان يوم جنازة الفنانة دلال عبد العزيز وكان هناك تكتم على خبر الزفاف لسببين وفق تصريحات على ربيع.

وكان السبب الأول هو الخوف من الإنتقادات بسبب إقامة حفل زفاف في حين إقامة جنازة الممثلة دلال عبد العزيز ، والثاني هو أن هذا لم يكن زواجه الاول بل زواجه الثاني وقد نشبت مشاكل كثيرة بين زوجته الاولى وخشي أن تتكرر مع زوجته الثانيه.

وقد حضر حفل زفافه السري العديد من الأصدقاء المقربين له ونجوم مسرح مصر وبطل المصارعة المصري كرم جابر.

وعلى الرغم من إعلان على ربيع عدم الزواج مرة أخرى أثناء لقائه التلفزيوني في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، إلا أنه بعد فترة قصيرة لم تتجاوز ثلاثة أشهر أعلن عن خطوبته ومن ثم الزواج.

زوجة علي ربيع الأولى تكشف مفاجأة

ومن جهة أخر، ردت ندى محمود، زوجة علي ربيع الأولى، عن وجود خلافات بينهما، انتهت بطردها من المنزل، بصحبة طفلتها.

وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام": : "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هى وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة..أنا خصيمة أى حد ظلمنى أنا وبنتى أو أثر عليا تأثير سلبى فى حياتى وخربهالى وعند الله تلتقى الخصوم ويوم القيامة نلتقى أمام الله.. إليك فوضت أمرى يا الله وأنت خير وكيل".

حياة علي ربيع الشخصية

وخلال لقاءه قال على ربيع أنه يرغب في التفرغ لحياته المهنية ويفكر جديا في تغيير إطلالته الشهيرة وهي تسريحة شعره، وتقديم أدوار جديدة ومتنوعة والخروج من طور الكوميديا الذي تعودنا عليه.

وأشار أنه يستعد حالياً لخوض تجربة جديدة في أعمال الرعب وانه سوف يؤجل خوض تجربة اعمال التراجيديا، لأن كل الأعمال حاليا تقدم الدراما والمشاهد يريد الكوميديا.

وأشار على ربيع خلال حديثه أنه يريد أن يطور من نفسه من الناحية الفنية وكذلك يريد تقديم المزيد حيث قال : وهبت نفسي للفن فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار