أحمد فهمي عن زوجته هنا الزاهد: أصبحت من نجوم الصف الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
أحمد فهمي عن زوجته هنا الزاهد: أصبحت من نجوم الصف الأول

أعرب الفنان المصري أحمد فهمي عن سعادته الشديدة بنجاح مسلسل "سيب وأنا أسيب"، الذي تؤدي زوجته الفنانة هنا الزاهد دور البطولة خلاله، والذي عُرض مؤخرًا على منصة شاهد الإلكترونية.

خلال لقائه ببرنامج إي تي بالعربي، قال أحمد فهمي: "ببارك لهنا جدًا نجاح كبير، وإن شاء الله الخطوة الجاية تبقى أحسن، هي خطواتها في الفترة الأخيرة ثابتة كلها، وأصبحت من نجوم الصف الأول، وبقولها مبروك يا هنا". 

مسلسل سيب وأنا أسيب

كان مسلسل "سيب وأنا أسيب" قد تصدر قائمة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة في الساعات الأولى من يوم السبت الموافق 19 أغسطس.

مسلسل سيب وأنا أسيب هو مسلسل دراما مصرية، مُكوّن من 10 حلقات، تدور أحداث حلقاته في إطار كوميدي، بين نبيلة التي تحلم أن تكون مصممة أزياء مشهورة، فتهرب يوم زفافها وتتوجه إلى لبنان بعد فوزها بمسابقة أفضل مصممة أزياء شابة، وتظل هناك لسنوات قبل أن تعلن خطبتها على ممثل لبناني شهير.

تضطر نبيلة التي أطلقت على نفسها اسم بيلا، للعودة إلى منطقتها الشعبية بالإسكندرية، لتحضير أهلها لمقابلة خطيبها، قبل أن تفاجأ بأن والدها لم يُطلقها من إبراهيم بعد رحيلها، بحسب ما طلبت منهم وأرسلت توكيلا رسميا لإنهاء الأمر، لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي. يقوم ببطولة العمل هنا الزاهد وأحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، هنادي مهنا. ويأتي من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار